تقرير الـ (91) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

العراق يسن قانون حظر التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية

ثمنت حملات المقاطعة إنسحاب اللاعبين الكويتيين ناصر الفرج من بطولة جوجيتسو في هنغاريا وخلود المطيري من بطولة تايلند الدولية رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة مشاركة وفد من إتحاد المحامين في المغرب في مؤتمر لنقابة المحامين "الإسرائيلية".

كما أدانت حملات المقاطعة آداء أوركسترا دولة الإحتلال الإسرائيلية فقرة موسيقية أمام الأهرامات في مصر بذكرى النكبة الفلسطينية.

كذلك، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة تصويت البرلمان العراقي بالإجماع على قانون يجرم التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

إضافة إلى ذلك، ثمنت حملات المقاطعة إعلان رئيس بلدية إربد الأردنية "نبيل الكوفحي" الإنسحاب من الترشح لعضوية الجمعية الإقليمية الأورومتوسطية في بروكسل، رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

وعلى صعيد متصل، نظم عدد من الناشطين في حركات المقاطعة ومتضامنين مع القضية الفلسطينية مظاهرة في مدينة فانكوفر الكندية دعما للقضية الفلسطينية وللمطالبة بمقاطعة بضائع المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية.

وفي ذات السياق، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إلغاء الأرجنتين مبارتها مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، إستجابة لرسالة نادي الخضر الفلسطيني.

وبدورهم، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة قرار نادي ويمبلدون البريطاني لكرة القدم عدم تجديد تعاقده مع شركة بوما بسبب رعايتها لإتحاد كرة القدم لدولة الإحتلال الإسرائيلي ودعمها للمستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف