اعلن جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم ان مباراتي منتخب فلسطين امام السعودية وماليزيا تواليا ستقامان في الاردن.
تصريحات الرجوب حول مكان اقامة المباريات التي ستلعب ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم بروسيا وكأس اسيا بالامارات جاءت خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في اكاديمة بلاتر بالبيرة بحضور مجلس اتحاد الكرة وعدد من الصحفيين.
وتم اختيار الاردن كمكان لاقامة المباريات بعد ان اعلن الفيفا امس رسمياً نقل مباراة الفدائي امام الاخضر السعودي وكذلك ماليزيا خارج الاراضي الفلسطينية لاسباب تتعلق بامن وسلامة اللاعبين.
واضاف الرجوب انه سيطلب من الفيفا امكانية تأجيل موعد المباراة مع السعودية والمقررة يوم التاسع من نوفبمر الجاري لاسباب طلبها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبد الناصر بركات.
لكن في السياق ذاته تضرر ستاد عمان الدولي بشدة بسبب الأمطار الغزيرة التي غطت ملعبه العشبي بالكامل، الأمر الذي جعله غير صالح لاستقبال المباريات لمدة لاتقل عن أسبوعين، في حال توقفت الأمطار عن الهطول، حسب ما نقل موقع (كووورة) الرياضي ظهر اليوم.
غرق ستاد عمان الدولي، وإغلاق ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة وستاد الحسن في مدينة إربد بسبب أعمال الصيانة، وهي الملاعب الرئيسية الثلاثة في المملكة الأردنية الهاشمية، يجعل من المستحيل إقامة مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي في الأردن، خاصة وأن المباراة من المقرر إقامتها بعد 4 أيام فقط وتحديدا الإثنين المقبل.
وفي حال إعلان الاتحاد الأردني لكرة القدم رسميا عن عدم إمكانية استضافة المباراة، سيكون على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في حال وافق على قرار نقل الفيفا للمباراة، البحث عن دولة غير الأردن كمكان لإقامة المباراة، التي ما زالت تشغل الرأي العام الرياضي السعودي والفلسطيني، والعربي بشكل عام.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف