خسر نادي ريال مدريد أول من أمس (الأحد) بعد عرض باهت أمام إشبيلة (3 - 2)، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويتزايد الضغط على مدرب الفريق رفائيل بنيتز من أجل إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح قبل مواجهة برشلونة.
وتعالت صيحات الاستهجان نتيجة الأسلوب الذي اتبعه ريال مدريد في اللعب، عند فوزه بصعوبة (1 - صفر) على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الثلثاء الماضي.
وسيلعب ريال مدريد مع برشلونة، في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، بعد إقامة مباريات دولية في فترة توقف، بينما انفرد الفريق «الكتالوني» بصدارة المسابقة بفارق ثلاث نقاط، بعد فوزه (3 - صفر) على فياريال.
وقال بنيتز في مؤتمر صحافي: «لدينا الآن الوقت الكافي لعودة اللاعبين المصابين، وهذه المباريات غير عادية أمام برشلونة، وأتوقع أن يعود فيها الفريق أكثر قوة بعد هذه الهزيمة». موضحاً: «لم نتمكن من إدارة المباراة. كنا نعتقد أننا نسيطر عليها، لكننا لم نكن كذلك».
وأضاف: «لعبنا في شكل جيد في أول 30 دقيقة، لكن بعد ذلك منحنا إشبيلية فرصة إدراك التعادل».
وأوضحت الإحصاءات أن كريستيانو رونالدو، لم يلمس الكرة داخل منطقة الجزاء أمام باريس سان جيرمان، بينما افتقد زميله غاريث بيل القوة اللازمة، بعد عودته من الإصابة.
واختار رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تعيين بنيتز قبل انطلاق الموسم الحالي، وفقاً لانضباطه، وأسلوبه الجيد في إعداد الخطط، لكن فجأة حدث تراجع حاد في مستوى خط الدفاع.
وتقدم سيرخيو راموس، بهدف لريال مدريد من ركلة مزدوجة رائعة، لكنه أصيب في هذه اللقطة، وأدى خروجه إلى تراجع أداء خط الدفاع.
وقدم البديل خيمس رودريغيز أداء جيداً، بعد غيابه لنحو شهرين نتيجة الإصابة، وسجل هدفاً جميلاً من تسديدة قوية في الوقت بدل الضائع.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف