وكالات \أكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الدعم الكامل للمدرب الحالي رافاييل بينيتيز، في وقت تفهم فيه مشاعر الغضب من الجماهير بعد الخسارة الكبيرة على ملعب ريال مدريد من الغريم برشلونة برباعية نظيفة.
وناشد الجماهير لدعم الفريق واللاعبين في هذا الوقت الصعب أكثر من أي وقت مضى.
وعند سؤاله من الصحفيين حول صافرات الاستهجان، أكد بيريز أنه يتفهم الأمر، ويؤكد أنه لا يوجد أي حملة على الفريق.
وتم سؤاله أن المدرب لديه كامل السلطة في اختيار تشكيلة اللاعبين، أجاب بيريز "إنه لم يفرض عن أي مدرب أي تشكيلة وأن المدرب له كامل السلطة باختيار اللاعبين".
وأكد أن التعاقد مع بينيتيز كان صحيحاً، وأنه سيواصل مع ريال مدريد، واختاروه ليخرجهم من الوضع الصعب الذي مروا به.
ولدى سؤال عن التفكير في إقاله بينيتيز، أجاب بيريز "أن اجتماع اللجنة التنفيدية أرادت بقاء المدرب، ليواصل عمله بالشكل الصحيح، خصوصاً وأن لديه لاعبين تعرضوا لإصابات لمدة طويلة، لنتركه يقوم بعمله".
وعند سؤاله أن بعض قادة النادي الملكي طالبوه باقالة المدرب، قال الرئيس "أنا من أحدد إذا ما يجب إقالته أم لا"، وتحدث عن شائعات كثيرة مثل اجتماع مدير أعمال رونالدو مينديز مع رئيس باريس سان جيرمان الخليفي، لانتقال رونالدو، مؤكداً أن هنالك من يحاول زعزعة الفريق.
وتحدث بيريز عن رونالدو "أنه لم يطلب من أي أحد إقالة بينيتيز، وأنا لا أفكر إطلاقاً في بيعه، إنه نجم الفريق الأول، هنالك صحفيون يثيرون القلق حول ريال مدريد من خلال إطلاق الشائعات، وهذا الأمر لن أقبل به".
وأكد بيريز أنه لا يوجد أي مشاكل بين اللاعبين والمدرب، بل إنهم يدعمون مدربهم.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف