أعلن مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، خيراردو مارتينو، أمس (الثلثاء) عن قائمة المستدعين لمباراتي تشيلي وبوليفيا، المقررتين يومي 24 و29 آذار (مارس) الجاري، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، إذ يغيب عنها مهاجم بوكا جونيورز، كارلوس تيفيز.

وسيزور منتخب «الألبيسيليستي» تشيلي يوم 24 مارس في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستقبل بعدها بخمسة أيام بوليفيا في ملعب ماريو ألبرتو كيمبيس بمحافظة كوردوبا وسط الأرجنتين. ويعود للقائمة قائد المنتخب وأفضل لاعب في العالم، ليونيل ميسي، بعد غيابه عن آخر أربع مباريات بالتصفيات لإصابة في الركبة اليسرى العام الماضي أبعدته عن الملاعب لنحو شهرين. ويعد غياب تيفيز، الذي انخفض أداؤه منذ بداية العام والمصاب بآلام في الركبة اليسرى، واستدعاء خابيير بينولا، هما العاملان الجديدان في قائمة مارتينو، التي نشرها اليوم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. وجاءت قائمة مارتينو التي قمت 29 لاعباً:

حراسة المرمى: سرخيو روميرو، ناويل جوزمان، خيرونيمو رولي.

الدفاع: بابلو زاباليتا، وفاكوندو رونكاليا، وغابرييل ميركادو، ونيكولاس أوتاميندي، وماتيو موساكيو، وراميرو موري، وماركوس روخو، وليونيل فاجيوني، وخافيير بينولا، ومارتين ديميكيليس.

الوسط: خافيير ماسكيرانو، ماتياس كرانيفيتر، وأوجوستو فرنانديز، إنزو بيريز، ولوكاس بيليا، خافيير باستوري، وإيفر بانيجا، أنخل دي ماريا، وإريك لاميلا.

الهجوم: ميسي، وسرخيو أغويرو، وغونزالو هيغواين، وباولو ديبالا، وأنخل كوريا، وإزيكييل لافيتزي، ونيكولاس جايتان.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف