:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/13903

الحزب الاشتراكي الفنزويلي الموحد يشكر نايف حواتمة

2017-10-29

تقدم الحزب الاشتراكي الفنزويلي الموحد بالشكر للرفيق نايف حواتمة الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
وجاء نص الرسالة:
يشرفني أن أتوجه اليكم، وأتقدم لكم بتحية تضامنية وثورية، وبذات الوقت لأعبر لكم باسم الحزب الاشتراكي الفنزويلي الموحد عن الشكر لمضمون رسالتكم فيما يتعلق بالنتائج التي حصلت عليها منظمتنا السياسية في الانتخابات المحلية يوم الخامس عشر من اكتوبر الماضي.
تلك النتائج، هي تعبير عن انتصار الروح الوطنية، الديمقراطية والسلمية للشعب الفنزويلي، وهو الشعب الذي لا يزال يرفع رايات الثورة البوليفارية دفاعا عن إرث القائد هوغو تشافيز على الرغم من الأشكال الأكثر وحشية للاعتداءات الإقتصادية – المالية ، السياسية –الدبلوماسية و الإعلامية من قبل الإمبريالية الأمريكية.
لقد أثبت شعبنا مرة اخرى، و بقيادة الرفيق الرئيس نيكولاس مادورو أن هناك بديلا ديمقراطيا، تشاركيا، حيث الفرد هو البطل، بديلا اشتراكيا و إنسانيا، يقف لمواجهة الرأسمالية المتوحشة.
اليوم تشكل فنزويلا مثالا لشعوب العالم المحبة للسلام، الإستقلال و العدالة الاجتماعية، و المصممون على الإسترداد ، في هذا الزمن التاريخي الجديد ، لذات الفطرة التحررية التي حملها آباؤنا المحررون.
إن العلاقات الأخوية بين منظمتينا، الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين و الحزب الإشتراكي الفنزويلي الموحد، تستجيب لرؤية مشنركة فيما يتعلق بالمعضلات الأكثر أهمية للظروف الإقتصادية، السياسية و الثقافية في العالم، كما و التفهم لماهية التوجهات العامة للخارطة الجيوسياسية الجديدة، و التي توقعها بشكل دقيق قائدنا هوغو تشافيز.
ولذلك، فإنني متأكد، بأن النضالات المستقبلية للدفاع عن القضية الإنسانية ستجدوننا، الشعب والحكومة الفنزويلية، والحزب الإشتراكي الفنزويلي الموحد، في الخطوط الأولى للكفاح، إلى جانب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والشعب الفلسطيني الشجاع.
تحيات بوليفارية
آدان تشافيز فرياس
نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية
الحزب الإشتراكي الفنزويلي الموحد