:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/62384

اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا : يدا بيد في الميدان وبقيادة وطنية موحدة نصد الهجمة الوحشية الإسرائيلية على شعبنا

2022-04-17

صرح السيد جورج رشماوي رئيس اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا بما يلي:

تشتد حملة الإبادة والتطهير العرقي الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا في عدة مدن فلسطينية، عير قتل ميداني بدم بارد واقتحامات للمسجد الأقصى من المستوطنين الإسرائيليين وبحماية ورعاية جيش الاحتلال الإسرائيلي واعتقالات عشواء تطال المدن الفلسطينية وتفتيش البيوت وتكسير محتوياتها ونشر الحواجز وحصار المدن الفلسطينية كما فعل في قلعة المقاومة الفلسطينية مدينة جنين الباسلة. وفرض إغلاق الضفة الفلسطينية كاملة.

أن هذه الحرب العدوانية على شعبنا الفلسطيني تأتي ضمن سياسة الحكومة الإسرائيلية التي تريد تركيع الشعب الفلسطيني وإرغامه على ترك وطنه أو آن يعيش ذليلا وعبدا تحت بسطار الاحتلال الإسرائيلي.

إننا نطالب جالياتنا ومؤسساتنا وفعالياتنا الوطنية في أوروبا أن ترفع صوتها عاليا منددتا بهذا العدوان الإسرائيلي الهمجي على شعبنا.

وان تشارك في معركة الدفاع عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة عبر الفعاليات المختلفة من اعتصام إلى مظاهرة، إضافة رفع العرائض إلى المؤسسات المحلية والدولية والأحزاب والقوى الصديقة بالضغط على دولة الفصل العنصري لوقف اعتداءاتها الوحشية ضد أبناء شعبنا الباسل.

ونتوجه إلى الدول الأوروبية التي ترفض احتلال أراض الغير بقوة السلاح وان تكيل بنفس المكيال في الموضوع الفلسطيني وان تطالب دولة العدوان والاحتلال الإسرائيلية بوقف تنكيلها لشعبنا والانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة، الضفة وغزة والقدس عاصمة فلسطين الأبدية

وبحق شعبنا بالعودة إلى دياره وممتلكاته في فلسطين كما نص عليه القرار الأممي ١٩٤ .

إن سياسة التغاضي وغض الطرف عما تقوم به دولة التمييز العنصري تجاه الشعب الفلسطيني ما هي إلا دعما لبقاء هذا الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وأخيرا على القيادة الفلسطينية تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مرارا وتكرارا في المجالس المركزية المتعددة والمجلس الوطني الفلسطيني الأخير بسحب الاعتراف بدولة إسرائيل والطلاق مع اتفاقات أوسلو وملحقاته من اتفاقات امنيه واقتصادية والإعلان عن القيادة الوطنية الموحدة لانتفاضة شعبنا الباسلة.

كل الجهود للدفاع عن شعبنا ضد الهجمة الإسرائيلية الشرسة.

والنصر لشعبنا وانتفاضته الباسلة

الهيئة الإدارية

لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا /

برلين / ألمانيا /04/15 /2022