تأهل المنتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" بعد فوزه على المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد إن جي آر ضمن مباراتي الدوري نصف النهائي.
سجل ازيكوييل لافيتزي الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول بتمريرة سحرية من البرغوت الأرجنتيني ميسي ينجح لافيتزي في استغلالها ويضع الهدف الأول لراقصي التانجو برأسية قوية تسكن شباك الخصم.
جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32 من الشوط الأول من ركلة حرة تقدم لها ميسي ليضعها في أقصى الزاوية اليسرى في غاية الصعوبة يفشل حارس المنتخب الأمريكي في التصدي لها ليسجل البرغوت الهدف الثاني لراقصي التانجو.
وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة سجل هيجوايين الهدف الثالث بتمريرة سحرية من العملاق لافيتزي يكسر بها راقصي التانجو مصيدة التسلل ويقتنصها هيجوايين على مرتين ويضعها في الشباك الامريكية معلنًا الهدف الثالث.
يعود هيجوايين للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 86 من عمر المباراة ويدق المسمار الأخير في نعش أمريكا بتمريرة سحرية من البرغوث ميسي يستقبلها هيجوايين ويسجل الهدف الرابع أمريكا ويقضى على أماله في الكوبا.
بتلك النتيجة يتأهل المنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة تشيلي وكولومبيا.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف