السفارة وقياده الجالية الفلسطينية في فنزيلا تعزي بوفاة القائد الأممي الرفيق هوغو شافيز رئيس جمهوريه فنزيلا البوليفارية حيث قدم إكليل من الورود بشكل وألوان العلمين الفلسطيني والفنزويلي .

الرفيق جهاد يوسف عضو اللجنة المركزية للجبه للديمقراطية لتحرير فلسطين في كلمته قال :

الرفيق المناضل الأممي شافيز بكل الم وحزن تلقينا خبر رحيلك الجسدي أن شعبنا الفلسطيني في كل بيت وشارع وقريه ومخيم ومدينه ومناطق الشتات وأيضاً داخل سجون الدولة الصهيونية وخاصه أسرانا المضربين عن الطعام وفي المقدمة الرفيق القائد سامر العيساوي يعرب عن ألمه وحزنه لفقدان القائد الفذ صديق الفقراء والمظلومين والمضطهدين ليس في فنزويلا بل في امريكا اللاتينية وأفريقيا واسيا .

شافيز ستبقى في ذاكره وقلب شعبنا الذي احبك ودائما يتذكرك في مواقفكم الأممية الشجاعة في قطع العلاقات السياسية والاقتصادية مع إسرائيل نتيجة لاعتداءاتها المتكررة علي شعبنا والشعب اللبناني.

كلنا ثقه بان الشعب الفنزويلي الصديق بقياده الحزب الاشتراكي الموحد الفنزويلي سيتابع المسيرة علي ضرب النضال من اجل الحرية العدالة الاجتماعية السلام وبناء الاشتراكية الديمقراطية .

من الرجال من يناضل سنه فهو مهم من يناضل سنوات مهم جداً لأكن من يناضل كل الحياه فهو خالد للأبد وانت يا رفيقنا سنبقي خالدا في ذاكره وضمير أحرار العالم. اغمد عيونك واسترح وسنكملها المشوار .

عاش شافيز

عاشت الثورة الفنزويلية

عاشت فلسطين حره


لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف