أبدى الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، شعوره بأن البرتغالى كريستيانو رونالدو هو المتسبب الأول فى عدم وصوله لقمة مستواه بصفوف الفريق الملكى.
ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الانجليزية، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو انفعل بشدة وتحدث بغضب مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بسبب تغييره فى الدقيقة 79 من مباراة أتلتيك بيلباو التى أقيمت ليلة أمس الأحد بالجولة الـ28 من الدورى الإسبانى وانتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2-1.
بيل وبنزيما

وأشارت تقارير الصحف الإسبانية، إلى أن النجم البرتغالى كان يعتقد بأن جاريث بيل هو المتسبب فى خروجه من الملعب، ليحصل على فرصة اللعب فى مركز الجناح الأيمن.

وعلى صعيد آخر كان جاريث بيل أيضا غاضبا عقب انتهاء المباراة، وأكد على أنه يشعر بأن الفرنسى زين الدين زيدان يرتكب خطأ كبيرا عندما يشركه فى المباريات بمركز الجناح الأيسر، نظرا لكونه يؤدى بشكل أفضل فى الجهة اليمنى من الملعب.

رونالدو

وأبدى المهاجم الويلزى غضبه من كريستيانو رونالدو، نظرا لكونه يعتقد بأنه هو الذى يحول بينه وبين الوصول لقمة مستواه بصفوف الفريق الملكى، حيث إنه يفضل اللعب فى مركز الجناح الأيمن، ولكن زين الدين زيدان يشركه فى الجبهة اليسرى ليحصل رونالدو على مركز الجناح الأيمن.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف