أكد مجلس رابطة الجالية الفلسطينية في الجزائر أهمية ما تشكله قضية الأسرى الفلسطينية في سجون الاحتلال الغاشم كنقطة مفصلية وأساسية على اجندة النضال الوطني الفلسطيني ضد الاحتلال وجبروت هذا الكيان العنصري فهي تشكل بعداً انسانيا عميقا وعالمياً.
وبمناسبة يوم الأسير الفلسطيني 17 نيسان2017. يبدأ اسرانا البواسل بسجون الاحتلال الاسرائيلي، إضراب الحرية والكرامة، اذ أعرب مجلس الرابطة عن فخره واعتزازاه بأسرانا البواسل الذين يعانون من ويلات التنكيل والتعذيب الجسدي والنفسي والحرمان من أدنى حقوق الانسان كعقوبة لوطنيتهم وشجاعتهم في التحدي لغطرسة المحتل الاسرائيلي ودحره عن ارضنا الطاهرة تحت راية دولته المستقلة وعاصمتها القدس وتحقيق حق العودة لكل اللاجئين في ربوع الوطن والشتات.
ودعا مجلس الرابطة لدعم ومساندة إضراب أسرى المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال والاستيطان التوسعي وعملية اسرلة وتهويد القدس المحتلة، وشدد المجلس على اهمية الحضور والمشاركة الفعالة في النشاطات التضامنية والوقفات والاعتصامات لكل أفراد الجالية الفلسطينية المقيمة ب الجزائر التي سوف تتم على مدار أيام الإضراب داخل السفارة أو في القاعات وتقديم أي اقتراح يصب في حشد ومؤازرة أسرانا البواسل خلف القضبان
الحرية لكل أسرانا .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف