رغم انشغالاته الدراسية، يحلم الطالب المغترب محمد القاضي (23 عاما)، برفع العلم الفلسطيني في شتى أصقاع الأرض، حيث بدأ بترجمة الفكرة من مجرد حروف مبعثرة في رأسه الى واقع على الأرض.
محمد الذي ينحدر من قرية سلة الظهر في جنين، ويتعلم في مدينة ليون الفرنسية تخصص ادارة وتصميم الفنادق وفن الطهي يتحدث عن أصل الفكرة قائلاً: "انطلقت عقب حصولي على جائزة أفضل مشارك في مخيم شبابي فرنسي، وأنيط به رفع العلم الفلسطيني يومياً على مدخل المخيم"، ويؤكد بأن المخيم الصغير كان بداية الانطلاق للفكرة الأكبر، وهي رفع العلم الفلسطيني في كافة دول العالم.
وحول الدول التي رفع بها محمد علم وطنه، يفيد بأن عددها تجاوز عشر دول أبرزها اسبانيا، ألمانيا، فرنسا، إضافة لليونان وبلجيكا وايطاليا، والبرتغال والسويد، ويلفت القاضي بأنه رفع العلم الفلسطيني خلال 4 مباريات دولية لكرة القدم في ملاعب عالمية مثل الكامب نو، ليون الفرنسي، وميونخ.
ويكشف القاضي بأن بريطانيا ستكون وجهته المقبلة.
وأردف قائلاً: انتظر مونديال كأس العالم لكرة القدم المقام في البرازيل عام 2014 كي ارفع العلم الفلسطيني خلال افتتاحه (المونديال).
ودعا القاضي أبناء الجالية الفلسطينية في كافة انحاء العالم إلى أن يكونوا سفراء الوطن الجريح، حاملين معهم أسمى معاني المحبة السلام، ليوصلوا رسالة القدس السليبة والأسرى المعذبين والوطن المحتل.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف