أعلنت "مؤسسة فلسطين الدولية" و"جمعية البيارة الثقافية" في بيان مشترك صدر عنهما اليوم، انتهاء موعد التقدم لجوائز فلسطين الثقافية في دورتها الثانية، وتمديد موعد استلام المشاركات في جائزة اسماعيل شموط للفن التشكيلي لغاية 15 أيار/مايو من العام الحالي بناء على قرار لجنة التحكيم باعطاء فرصة أكبر لبعض الفنانين لانهاء أعمال بدأو بها ولم ينتهوا منها بعد.
وضمت جوائز فلسطين الثقافية في دورتها الحالية ست جوائز هي: جائزة اسماعيل شموط للفن التشكيلي، وجائزة غسان كنفاني للسرد القصصي (والتي تم تخصيصها هذه الدورة للقصة القصيرة)، وجائزة ناجي العلي للكاريكاتير، وجائزة فدوى طوقان للشعر، وجائزة إدوارد سعيد في نقد الخطاب الاستشراقي، وجائزة وليد الخطيب للتصوير الفوتوغرافي. وتُشرف على كل جائزة لجنة متخصصة مكونة من أكاديميين ومتخصصين في مجال الجائزة، ومن المتوقع حصر الاعمال المشاركة والمقبولة واعلانها خلال مدة لا تتجاوز الثلاثون يوما، ونشرها على موقع جوائز فلسطين الثقافية www.palestineawards.com.

وأكد د. أسعد عبدالرحمن الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الامناء لمؤسسة فلسطين الدولية، أن اعلان النتائج وتوزيع الجوائز على الفائزين سيكون في الأول من شهر تموز/يوليو من العام الحالي في مدينة عمّان وفي حفل خاص يحمل عنوان "يوم فلسطين للثقافة"، حيث سيكرس هذا اليوم من كل عام لتعزيز مفهوم ثقافة الصمود والعودة، وسيحمل فعاليات متنوعة سيتم الاعلان عنها لاحقا.
للمتابعة والاستفسار، يرجى الاتصال مع السيد مجدي عطاري / مشرف الاعلام على هاتف 7818566 50 971 + أو [email protected]
Albayyara Cultural Organization
Nablus, Palestine, P.O Box 228
Telefax + 970 9 2333811
Abu Dhabi, UAE, P.O Box 43342
Telefax + 971 2 6658434






https://www.facebook.com/groups/albayyara

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف