نستنكر في الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية، مواق
ف بعض الفضائيات والمحطات التلفزيونية العربية التي اتسمت بالترويج لروايات وأكاذيب العدو الصهيوني ، وفي الإساءة الشنيعة لقضيتنا الفلسطينية وشعبنا البطل في شهر رمضان المبارك.

حيث نشاهد في هذا الموسم بعض المسلسلات التلفزيونية وعلى شاشات عربية تبث رسائل مضللة غايتها الوحيدة هي التطبيع مع العدو من جانب، وإثارة الأحقاد والضغائن بين أبناء الشعب الواحد من جانب آخر.

إن الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية، يطالب الجهات المنتجة لهذه الحلقات من مسلسلات هابطة بالكف عن هذا الهبوط والانزلاق الواضح، والوقوف إزاء التزاماتها القومية ، وتصحيح هذه التجاوزات المشينة والمستفزة لمشاعر المشاهدين ومراميه المبطنة لتضليل الرأي العام والوعي بين الشعوب العربية.

كما ويحيي الاتحاد جميع الشرفاء من أبناء أمتنا الذين استهجنوا ذلك ورفعوا الصوت عاليا لردع جميع أشكال التطبيع التي تمثل خدمة مباشرة وجلية تهدف إلى محاولة بائسة لتسويق صفقة القرن المشئومة ، وغسيل دماع لأبناء الأمة العربية لتقبل الكيان الصهيوني ودولة الاحتلال كإحدى دول المنطقة، وندعو الجماهير العربية باعتبارها شريكا في الدفاع عن القضية الفلسطينية للقيام بمسؤوليتها والتصدي لحملات التطبيع مع العدو.

التطبيع خيانة

الاتحاد الفلسطيني في أمريكا اللاتينية (أوبال)

الخميس 30 نيسان/أبريل 2020

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف