زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سفارة فنزويلا البوليفارية حيث كان في استقبالهم سعادة السفير الفنزويلي في لبنان خيسوس جونزاليس وعدد من اركان السفارة. وضم وفد الجبهة الرفاق: علي فيصل، ابراهيم النمر، علي محمود وجهاد سليمان..

وفد الجبهة الديمقراطية قدم التهاني لمناسبة الذكرى (209) لاستقلال فنزويلا، التي ما زالت تناضل من اجل تقدم شعبها بقيادة الرئيس نيكولاس مادورو الذي يسير على خطى الزعيم الراحل هوغو شافيز اللذين وضعا اسم فنزويلا على قائمة الشرف والكرامة الوطنية في تحديهما للامبريالية الامريكية واستفزازاتها وتدخلاتها المتكررة في شؤون فنزيلا..

واكد الوفد وقوف الجبهة الديمقراطية والشعب الفلسطيني الى جانب الشعب الفنزويلي وقيادته في مواجهة العدوان الذي تشنه الادارة الامريكية سواء عبر مرتزقتها او من خلال سياسة الحصار والعقوبات التي ادت الى حرمان الملايين من حق الحصول على الدواء والغذاء في جريمة علنية ومكشوفة تتطلب مواقف شجاعة من المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والانسانية.

وعرض الوفد مع سعادة السفير في تطورات صفقة ترامب نتنياهو وعنوانها المباشر خطة الضم التي تشكل عدوانا مباشرا على الحقوق الفلسطينية تتطلب مواقف دولية تضع حد لسياسة العربدة الاسرائيلية والامريكية التي لا تمس الحقوق الفلسطينية فقط، بل وايضا وتشكل استهتارا بعشرات القرارات الدولية التي تدين اسرائيل وممارساتها ضد الشعب الفلسطيني الذي يمتلك العزيمة والاصرار اكثر من اي وقت مضى على مواجهة هذه الصفقة واسقاطها بجميع الاشكال النضالية..

وسلم الوفد ختاما برقية تهنئة من أمين عام الجبهة الديمقراطية الرفيق نايف حواتمة موجهة الى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، حيث وجه حواتمة التحية لفنزويلا، قادة وجيشا وشعبا، الذين يجسدون في صمودهم قيم الحرية والعدالة في مواجهة سياسات الولايات المتحدة التي تعاقب الشعب الفنزويلي على خياراته الديمقراطية الحرة. مجددا شكره لكل ما قدمته فنزويلا للشعب الفلسطيني من دعم سياسي ومادي هو محط تقدير كل شعبنا الفلسطيني.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف