المدير الفني لــ سان جيرمان يهاجم الاتحاد الفرنسى بسبب عقوبات مباراة مارسيليا

  • 2020-09-27
  • عدد القراءات : 59

أبدى الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبه من قرارات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن عقوبات لاعبى الفريق الباريسي في واقعة المشاجرة بمباراة أوليمبك مارسيليا فى الجولة الثانية من ليج1، عندما شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد 5 لاعبين هم نيمار، لافين كورزاوا وليناردو باريديس من سان جيرمان، وجوردان أمافى وداريو بينديتو من مارسيليا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفى لمباراة ريمس المحدد لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، "أتفهم إيقاف دى ماريا فإنه قام بردة فعل غير لائقة، ولكن الذى لا أستطيع فهمه توقيع عقوبات مجموعها 14 مباراة على باريس، وتوقيع عقوبة بإيقاف 4 مباريات فقط على مارسيليا، لا يمكنني أن أفهم هذا حقا".

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي إيقاف كل من كورزاوا 6 مباريات، ونيمار وباريديس مباراتين، ودى ماريا 4 مباريات، بينما تعرض أمافي لاعب مارسيليا للإيقاف 3 مباريات وبينديتو مباراة.

وأضاف توخيل، "تواجد نيمار ومبابى معاً يسهّل اللعب ويغير كل شىء بالنسبة لنا، من السهل أن نهاجم ولكننا أيضاً وجدنا الحلول بدونهم".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان، "وجود ماورو إيكاردى مهم للغاية بالنسبة لنا، يجب أن يواصل العمل والهدوء، أثق بأنه سيعود لحالته التهديفيه مجدداً.. لدى شعور بأننا أقمنا أسبوعا بالجودة الكافية، لقد عملنا بحالة ذهنية جيدة، التشكيله التي ستخوض لقاء الغد لم أقرّها بعد."

وأكد توخيل عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وليو باريديس وعبدو ديالى للتدريبات الجماعية، مع استمرار وجود شكوك حول احتمالية مشاركة ادريسا جانا في مباراة الغد.

وقال توخيل، "نحن فى محادثات مع مارسين بولكا لتمديد عقده وهذا الذي ننتظره ان يمدّد العقد ، هو يحتاج للمزيد من الوقت ، بحاجة لموسم لإضفاء الاثاره".

و عن تواجد فلورينزي، قال مدرب باريس سان جيرمان، "نحن سعيدون بقدومه ، ليس من السهل على اي لاعب ان يغيّر مدينته وبيئته المحيطه به ، لكن هو اظهر ذكائه وتواجده سريعاً ، انه رجل ثقه ، يريد دائماً ان يظهر.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف
الاستيطان
الجالية الرياضي


عدد زيارات الموقع : 6,948,524 زيارة