الاتحاد الفلسطيني في امريكا اللاتينية (اوبال)

الاتحاد الفلسطيني في امريكا اللاتينية يشجب ويدين بشدة اعتداءات أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على أبناء شعبنا المعتصمين للتضامن مع الأسير المناضل ماهر الأخرس الذي يخوض اضرابا بطوليا عن الطعام منذ أكثر من 80 يوما، ضد الاعتقال الإداري وكافة القوانين والاجراءات التعسفية بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون دولة الاحتلال .

أن معركة الأسرى والنضال من أجل إطلاق سراحهم لا يقل أهمية عن معركة الدفاع عن القدس أو الأرض أو الجدار او حق العودة، باعتبار قضية الأسرى هي ايضا قضية كل بيت وكل عائلة فلسطينية.

في الوقت الذي يواصل مئات المواطنين في خيمات الاعتصام تضامنا مع الاخرس وقضية الأسرى، تقوم الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في القمع والاعتداء عليهم، بدل توفير الحماية لهم.

ان هذه الاعتداءات لا تنسجم مع نضال الحركة الأسيرة ولا مع ما يجري وما اتفق عليه في اجتماع الأمناء العامين رام الله - بيروت في 3/9/2020 سواء في تشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية، ولجنة انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية .

ومن هنا نطالب الأجهزة الأمنية والسلطة الفلسطينية يوقف الاعتداءات على المواطنين وضمان حق التعبير وحرية الرأي وتقديم كافة الدعم للأسرى وعائلاتهم.

كل التحيات والتضامن مع الأسير ماهر الأخرس.

الحرية لأسرى الحرية.

سان سالفادور

الاتحاد الفلسطيني في امريكا اللاتينية (اوبال)

October 14, 2020

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف