اطلقت حركة المقاطعةBDS في اليوم العالمي للتضامن مع الشعبي الفلسطيني هاشتاغ كلنا فلسطين تأكيدا للعدالة الفلسطينية والتضامن العالمي والعربي مع القضية الفلسطينية حيث شارك العديد من الفنانين والناشطين من مختلف الدول العربية والاوروبية.

كما طالبت حركة المقاطعة BDS في الكويت اتحاد الجمعيات ووزارة التجارة والصناعة بإلزام الشركات بوضع ملصق يشير الى بلد المنشأ كي لا يتم تصدير منتجات دولة الاحتلال الاسرائيلي عبر بلد وسيط.

وقد اشار تجمع سعوديون ضد التطبيع في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ان القضية الفلسطينية قضية عادلة ويؤكدون على رفضهم للتطبيع بكافة اشكاله مع دولة الاحتلال الاسرائيلية.

وفي ذات السياق، استنكرت حركة المقاطعةBDS ما تم اعلانه عبر الصحف الاجنبية موافقة السعودية باستخدام المجال الجوي لتنقل سكان دولة الاحتلال الاسرائيلي الى الامارات والبحرين.

فيما ادانت حركة المقاطعة زيارة وفد بحريني برئاسة وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني الى دولة الاحتلال الاسرائيلية والتي تستغرق يومين.

ومن جهة اخرى، اقام مجموعة واسعة من المنظمات والأحزاب المغاربية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني واكدوا على رفضهم المطلق للتطبيع مع دولة الاحتلال الاسرائيلية مجددين دعمهم للقضية الفلسطينية.

وبدورها، دعت الحركة المقاطعةBDS في بلجيكا لمقاطعة شركة أكسا لمساهمتها بدعم الاحتلال الاسرائيلي ومساعدتهم على الاجرام بحق الشعب الفلسطيني في المستوطنات الاسرائيلية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف