صرح مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ما يلي:
شرعت حكومة نتنياهو بتطبيق برنامجه الانتخابي بتكثيف الاستيطان "تهويد وأسرلة" القدس العربية المحتلة، وأعلنت عن بناء 900 وحدة سكنية استعمارية في القدس الشرقية المحتلة.
ندعو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير إلى تقديم ملف الاستيطان في القدس والضفة وأغوار الأردن إلى محكمة الجنايات الدولية فوراً بعد أن اصبحت فلسطين عضواً كاملاً في المحكمة الدولية.
أدان الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بناء 900 وحدة سكنية استيطانية في القدس العربية.
ندعو الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية إلى فرض عقوبات وإجراءآت عملية لوقف زحف الاستيطان في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة.
الجبهة الديمقراطية تحيي دعوة "المجموعة البرلمانية الأوروبية لأحزاب اليسار على وقف العمل باتفاقات الشراكة الأوروبية مع اسرائيل"، وذلك بعد شهادة 70 من جنود الاحتلال الذي أكدوا أنه تمت مهاجمة المدنيين الفلسطينيين من دون تمييز في حرب العدوان على قطاع غزة.
وأكدت الكتلة البرلمانية اليسارية أنه يجب على البرلمان الأوروبي إنهاء العمل باتفاقات الشراكة بشكلٍ نهائي خاصةً بعد "اعتراف جنود الاحتلال" أن الهجوم في حرب "الجرف الصامد" صيف 2014 لم يميّز بين المدنيين في قطاع غزة، وأشار بيان المجموعة الأوروبية البرلمانية لأحزاب اليسار إلى "أن تقرير الأمم المتحدة الأخير أثبت أن القصف الاسرائيلي طال بشكل مباشر ومتعمد مقار ومدارس الأمم المتحدة في غزة".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف