وفقًا لتقرير صادر عن موقع توتو سبورت الايطالي ، يواجه ريال مدريد منافسة شديدة من ثلاثة أندية كبيرة أخرى سعياً وراء كالفين فيليبس في فترة الانتقالات الصيفية.

انضم مانشستر سيتي إلى السباق للتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي ، الذي تقدر قيمته بـ 25 مليون جنيه إسترليني من قبل ليدز يونايتد ، وأظهر توتنهام هوتسبير ويوفنتوس اهتمامًا به أيضًا.

أثبت كالفين فيليبس نفسه بسرعة كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في إنجلترا ، بعد أن حقق قفزات كبيرة تحت قيادة المدرب مارسيلو بيلسا في ليدز يونايتد.

ساعد تقدم أيضًا اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في أن يصبح لاعبًا إنجليزيًا دوليًا ، وقد ظهر بشكل كبير مع منتخب الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

في ليدز ، شارك في 211 مباراة ، حتى أنه سجل 13 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة. كانت النتيجة المباشرة لتطوره الهائل هو الاهتمام من بعض أكبر الأندية في العالم ، حيث كان ريال مدريد ومانشستر سيتي من بين أولئك الذين ياهتموا بخدمات الموهبة الانجليزية.

البرازيلي كاسيميرو سيبلغ سن الثلاثين قريبًا بينما يقترب توني كروس ولوكا مودريتش من المراحل النهائية من مسيرتهما الكروية. في حين أنه لاعب خط وسط في المقام الأول ، يمكن للاعب الإنجليزي الدولي أيضًا أن يلعب كلاعب خط وسط ، وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا لريال مدريد.

من ناحية أخرى ، يضع مانشستر سيتي خطة لخلافة فرناندينيو ، الذي يقترب من نهاية مسيرته. بالإضافة إلى ذلك ، مع ارتباط برناردو سيلفا وإيلكاي جوندوجان بالانتقال إلى برشلونة ، قد يضطر مانشستر سيتي إلى الدخول في السوق لتعزيز خط الوسط.

بصرف النظر عن ريال مدريد ومانشستر سيتي ، يهتم يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير أيضًا باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي تقدر قيمته بنحو 25 مليون جنيه إسترليني من قبل ليدز يونايتد.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف