نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، الى جماهير شعبنا الشهيد البطل (محمد علي خبيصة)، الذي استشهد وهو يقاوم الاحتلال البغيض الذي يسعى للاستيلاء وسرقة الأراضي الفلسطينية في "بيتا" وفي كل الأراضي الفلسطينية.
وتقدمت الجبهة الى ذويه وكل أهالي بلدة بيتا البطلة باحر التعازي والمواساة.
وقالت في بيانها :"إن الشهيد (محمد )الذي انضم إلى شهداء بلدة "بيتا" الاحرار، وكل شهداء الشعب الفلسطيني، سيبقى رمزاً لمقاومة الشعب الفلسطيني" م.
وأعتبرت ان ما يجري في "بيتا" البطلة والتي قدمت ٦ شهداء وعشرات المعتقلين ومئات الجرحى، أثناء تصديها لمحاولة الاحتلال الاستيلاء على "جبل صبيح"، انما تقول للعالم أجمع أن هذه الأرض ستبقى فلسطينية وأن الاحتلال لا بد زائل.
وأكدت الجبهة أن وحدة أهالي بيتا والقرى المجاورة في مواجهة الهجمة الاستيطانية، هو بالضبط على النقيض من سياسة السلطة الفلسطينية وقيادتها المتنفذة، في استمرار مراهنتها على الاحتلال الذي يستمر في سرقة الأرض الفلسطينية ، واستقوائها ببعض التسهيلات التي هدفها ليس أكثر من تجميل صورة الاحتلال.
ودعت الجبهة الديمقراطية هذه القيادة إلى العودة إلى مسار الوحدة الوطنية ، ورسم سياسة واستراتيجية وطنية كفاحية ضد الاحتلال والاستيطان، سياسة تقوم على استنهاض عناصر القوة لدى الشعب الفلسطيني وتشديد الهبة الشعبية في وجه الاحتلال واجراءاته ، سياسة من أجل رفع كلفة الاحتلال ودفعه إلى التسليم بحقوق شعبنا‎.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف