فلورنتينو بيريز مهتم بالمدير الرياضي لليفربول لأنه سيغادر النادي الإنجليزي هذا الصيف. كان وجود مايكل إدواردز ينبه رئيس ريال مدريد ويمكن أن يضمه للكيان الأبيض.

هذه المرة ليس لاعبًا ، لكن ريال مدريد سيرحب بانضمام مايكل إدواردز ، كما ورد في شبكة تريبل فوتبول الانجليزية. سينهي المدير الرياضي الحالي لليفربول عقده في نهاية الموسم وأبلغ النادي الإنجليزي بأنه لن يستمر.

جذب تواجد إدواردز حراً في الصيف المقبل انتباه فلورنتينو بيريز وقد يكون رئيس ريال مدريد وراءه في محاولة التعاقد معه من أجل الكيان الأبيض. كان المدير الرياضي الحالي لليفربول أحد مهندسي نجاح فريق “ريدز” في السنوات الأخيرة.

منذ أن تولى إدواردز منصب المدير الرياضي في نوفمبر 2016 ، فاز ليفربول مرة أخرى بكأس دوري أبطال أوروبا بعد فترة جفاف طويلة.

فاز الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد 30 عامًا وفاز بدوري أبطال أوروبا في 2018/19. بالإضافة إلى ذلك ، فاز ليفربول أيضًا بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مع مايكل إدواردز ، تلقى ليفربول ثورة كاملة في فريقه مما تسبب في عودة الريدز إلى طريق المجد. التعاقدات مثل ماني ، صلاح أو فان دايك كانت قراراته ، ويبدو أن رؤيته تحظى بشعبية كبيرة مع الفريق الأبيض.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف