قد يكون بيتر فيدريكو أحد الخيارات لتغطية تلك “الفجوة” التي تركها فيروس كورونا في تشكيل ريال مدريد. لن يتواجد أسينسيو ولا رودريجو ولا جاريث بيل في مباراة يوم الأحد ضد قادش في الليجا ، وقد يكون الوقت قد حان لأنشيلوتي لإعطاء الفرصة لأحد أعظم مواهب الفريق الأبيض الصاعدة.

تسبب تفشي فيروس كورونا في خلق مشكلة في الجهة اليمنى في ريال مدريد ، مما جعل لوكاس فاسكيز هو البديل الطبيعي الوحيد المتاح لشغل مركز الجناح الأيمن. في المواسم الأخيرة ، انتقل اللاعب الإسباني إلى الدفاع في هذا المركز وأصبح معتادًا على الظهور في مركز الظهير الأيمن ، حيث يبدو أنه يقدم أداءً أفضل.

لذلك ، قد يكون بيتر فيديريكو ، الذي يلعب كجناح أيمن في فريق ريال مدريد كاستيا ، مفاجأة الفريق ضد قادش. أثبت لاعب فريق الشباب أنه أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة راؤول غونزاليس وقد تم ترشيحه بالفعل عدة مرات للفريق الأول. إن توازنه وقدراته الفنية تروق لأنشيلوتي ويمكنه الاعتماد عليه يوم الأحد.

“اللؤلؤة” البيضاء الجديدة

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في مدريد هو أحد مواهب فريق كاستيا الصاعدة بقوة وأداؤه يترك جماهير ريال مدريد في حالة من الرهبة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد قادة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا للشباب ، حيث ترك تفاصيل من أعلى مستويات الجودة ، مما يدل على أنه يتفوق كثيرًا على منافسيه في هذا المركز.

لاعب يذكرنا كثيرًا باسم روبن ، لاستمراره الفردي وتسديدته المميزة في الداخل بقدمه اليسرى. يتميز لاعب فريق الشباب بتسديدته القوية وقدرته الرائعة على المراوغة ، فهو لا يخشى المواجهة أبدًا ويستفيد دائمًا من هذا النوع من الحركة.

مع الفريق الأبيض ، سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 16 مباراة. على الرغم من أن إحصائياته ليست ممتازة ، إلا أن تأثيره على المباريات أمر حيوي لفريق راؤول ، لأنه في كل مرة يمسك بها الكرة ، يكون هناك الكثير من الخطر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لاعب يأخذ مراكز جيدة وهو أحد اللاعبين الأساسيين في كاستيا.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف