أحرز فريق اهلي الخليل لقب كأس فلسطين لكرة القدم، بفوز قاتل على مضيفه اتحاد الشجاعية بهدفين مقابل هدف واحد، في اياب كأس فلسطين.

وكانت المباراة تشير الى التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وقرب تتويج اتحاد الشجاعية، لولا الهدف القاتل الذي حققه احمد ماهر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وقام اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بتسليم كاس البطولة إلى قائد فريق الأهلي خلدون الحلمان، فيما تسلم حسام وادي كأس الوصيف.

وبهذا الفوز، فإن أهلي الخليل سيكون الممثل الثاني لفلسطين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد فريق شباب الظاهرية بطل دوري المحترفين الممثل الأول.

وكانت الأفضلية في المباراة خلال الشوط الأول لصالح الأهلي الذي كان الأفضل وتوج مجهوده بهدف أول في د17 عبر وائل مريسات من كرة عرضية للاعب عبد الله جابر من المحور الأيسر، وكاد الأهلي ان يعزز من تقدمه بهدف أول أسامة شعبان

وحسين جوهر، فيما غاب الشجاعية عن الحضور ولم يتحرك إلا بعد نصف ساعة.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ادراك التعادل للشجاعية عبر اللاعب يسار الصباحين، لكن مساعد الحكم فاروق عاصي تسرع وألغى هدفا صحيحاً.

في الشوط الثاني كاد اسامة شعبان ان يضيف الهدف الثاني من كرة انفراد كامل لكنه وضعها زاحفة على يسار الحارس أبو عاصي، وقبلها أهدر الأهلاوية أكثر من فرصة محققة.

وكاد خلدون الحلمان ان يضيف الثاني الا ان تسديدته الخطرة على المرمى في المقابل تخلي الشجاعية عن حظره، في الشوط الثاني مع التغييرات المهمة بنزول عمر العرعير وميسرة البواب.

وفي الدقيقة 70 ادرك علاء عطية التعادل بعد تلقى تمريرة بينية من أحمد طينة لينفرد ويضعها زاحفة في المرمى، ويطرد بعدها اللاعب احمد طينة للبطاقة الصفراء الثانية، ويستمر ضغط الأهلي ويعتمد الشجاعية على المرتدات، وفي الوقت بدل الضائع

ومن كرة ثابتة ينجح احمد ماهر من وضع كرة متقنة في المرمى لتتحول الأفراح من غزة إلى الخليل.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف