تقرير الـ (90) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

فعاليات في ذكرى الـ (74) للنكبة الفلسطينية

ثمنت حملات المقاطعة المظاهرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني بذكرى النكبة الفلسطينية في ألمانيا، بريطانيا، الولايات المتحدة الأميركية، النرويج، النمسا، أميركا اللاتينية...

بينما أدانت حملات المقاطعة زيارة رئيس دولة الإحتلال الإسرائيلية "إسحق هرتسوغ" للإمارات، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كذلك، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة مطالبة رئيس البرلمان العراقي تغيير "دولة إسرائيل" إلى الكيان الإسرائيلي المحتل في البرلمان الختامي لإتحاد البرلمان العربي.

كما ثمنت حملات المقاطعة إنسحاب اللاعب الكويتي "ناصر الفرج" من بطولة الرياضة القتالية في هنغاريا، بسبب مشاركة دولة الإحتلال الإسرائيلية.

فيما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إنسحاب اللاعبة الكويتية خلود المطيري من بطولة تايلند الدولية رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

وعلى صعيد متصل، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إنسحاب جامعة الزيتونة الأردنية من مؤتمر دولي في الإنشاءات الهندسية في واشنطن، بسبب مشاركة دولة الإحتلال الإسرائيلية.

وفي ذات السياق، ثمنت حملات المقاطعة قيام مجلس بلدية باترسون في ولاية نيوجيرزي بالولايات المتحدة الأميركية بتسمية شارع رئيسي في المدينة "فلسطين".

وبدورهم، أدان ناشطون بحنلات المقاطعة إقدام الشرطة الألمانية بقمع المظاهرات المؤيدة للقضية الفلسطينية في ذكرى النكبة الفلسطينية (74)، والمنددة بإغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.

إضافة إلى ذلك، ثمنت حملات المقاطعة تصويت مجلس الطلبة في جامعة ولاية لويزيانا الأميركية لصالح قرار مقاطعة المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية وقطع العلاقات الأكاديمية مع الجامعات والمعاهد الإسرائيلية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف