موقع الجالية الفلسطينية هو موقع فلسطيني يعنى بالجاليات الفلسطينيه في بلدان الهجرة والاغتراب والشتات ،وهو قناة من قنوات التواصل و الاتصال مع الجاليات الفلسطينية في الخارج . يعمل على رصد ومتابعة انشطة هذه الجاليات ،وفعاليتها ويعمل على توثيقها وتعميمها ونشرها من خلال الموقع. وهو موقع وطني ملتزم بسياسة منظمة التحرير الفلسطينية ،كما يعنى في كل ما يتصل بالدفاع عن حقوق اللاجئين في العودة الى ديارهم.كما يطمح الموقع ان يشكل جسرا للتواصل بين الجاليات الفلسطينية في المهاجر والشتات في ما بينها من جهة ،وبينها وبين الوطن الام من الجهة الاخرى.
ويعمل موقع الجالية على:
1 - تطوير وتوثيق العلاقة مع الجاليات الفلسطينية في بلدان الهجرة والاغتراب وتوطيد روابطها بوطنها فلسطين وبالمجتمعات، التي ينتمي لها المغتربون في مخيمات اللجوء والشتات .
2 - العمل مع الجاليات الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها على توحيد جهودها وبناء روابط قوية فيما بينها تساعدها في تطوير دورها في الدفاع عن القضية الفلسطينية في بلدان إقامتها وفي الدفاع عن حقوقها ومصالحها في هذه البلدان وبناء روابط قوية مع مواطني هذه البلدان من ذوي الأصول الفلسطينية .
3 - العمل على تعزيز الروابط والعلاقات مع وزارات المغتربين والدوائر المعنية في البلدان العربية الشقيقة لما فيه مصلحة قضايانا القومية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية ولما فيه مصلحة التعاون المشترك لخدمة الجاليات العربية والدفاع عن حقوقها ومصالحها في بلدان الهجرة والاغتراب .

للتواصل مع موقع الجالية


Email :al-jalia@scs-net.org

Website : www.ajalia.com