استقبل نادي "أهلي الخليل" في مقره بمدينة الخليل، وفدا من مجلس ادارة نادي "بالستينو" في التشيلي ومدير النادي ورابطة مشجعي النادي، وضم الوفد كلا من: جوزيف ابو خليل، نيكولاس ابو سعدة، روبيرتو حدوة، كونزيلو حدوة، بوريس زعرور، وروبيرتو ابو جرادة، وذلك ضمن زيارة يقوم بها وفد النادي الى الاراضي الفلسطينية.
وكان في استقبال الوفد الضيف، رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي أهلي الخليل، ورابطة مشجعي النادي وحشد من الجماهير.
وخلال اللقاء، رحب رئيس نادي اهلي الخليل كفاح الشريف، بالوفد الضيف، وتحدث عن العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين، مشيدا بالدور المهم الذي يضطلع به نادي "بالستينو" في الارتقاء بسمعة الرياضة الفلسطينية وما قدمه لنادي أهلي الخليل خلال معسكره التدريبي في تشيلي.
وقال الشريف: "إن نادي بالستينو ساهم بشكل كبير في التعريف بالقضية الفلسطينية العادلة سواء على صعيد جمهورية التشيلي أو في العالم من خلال حرصه على دعم الرياضة الفلسطينية ورفع اسم فلسطين وعلمها عاليا في المناسبات الرياضية التي ينظمها أو يشارك فيها".
وأضاف: "إن نادي بالستينو خير سفير لفلسطين ورياضتها ورياضييها، وهو مبعث فخر واعتزاز لدى ابناء الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجدهم".
وتحدث الشريف عن المعسكر التدريبي الذي نظمه نادي أهلي الخليل في تشيلي مطلع العام الجاري، والذي استمر لخمسة عشر يوما، قائلا: "لم يدخر نادي بالستينو جهدا في انجاح المعسكر وتقديم كل ما يحتاجه الفريق الفلسطيني الذي حل ضيفا على نادي "بالستينو".
وتوجه الشريف بالشكر لبنك فلسطين، لما يقدمه من دعم متواصل لإنجاح الرياضة في فلسطين، وسعيه الدؤوب للنهوض بها في المحافل الرياضية المحلية والاقليمية والدولية، إضافة الى تقديم البنك الدعم للأندية في الوطن في سبيل أن تتبوأ الرياضة الفلسطينية مكانة متقدمة عربيا ودوليا، مؤكدا أن البنك يسعى جاهدا لمد جسور التواصل والتعاون ما بين النوادي الفلسطينية في الوطن والمهجر.
واشار الشريف إلى أن الدعم الذي يقدمه بنك فلسطين للرياضة الفلسطينية إنما يعكس الحس الوطني لدى هذا الصرح الاقتصادي الفلسطيني الذي يعتبر أكبر المساهمين في بند المسؤولية الاجتماعية وفي كل المجالات الحياتية والمعيشية للمجتمع المحلي.
بدوره، عبر جوزيف ابو خليل من مجلس ادارة نادي "بالستينو" عن سعادته والوفد الزائر، لزيارتهم مدينة الخليل ولمقر نادي أهلي الخليل، مؤكدا أن النادي استطاع تحقيق انجازات كبيرة ومتواصلة رغم كل ما يعانيه الشعب الفلسطيني على الصعد كافة.
وأكد ابو خليل، ضرورة مد جسور التعاون ما بين الناديين بشكل أكبر، وتطوير العلاقات القائمة لما فيه مصلحة للناديين.
وفي نهاية اللقاء، أقام أهلي الخليل مأدبة عشاء للوفد الضيف، وتبادل الطرفان في ختام اللقاء الهدايا التذكارية من الناديين.
جدير بالذكر أن نادي "بالستينو" الرياضي، هو نادي كرة قدم تشيلي احترافي مقره في سانتياغو - تشيلي، وتم تأسيس الفريق في العام 1920 من قبل مجموعة من الجالية الفلسطينية، حيث يعود اسم النادي الى الجالية الفلسطينية بتشيلي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف