ادان مدير مؤسسة بيلست الوطنية للدراسات والنشر والاعلام ومدير موقعها الاخباري، سهيل نقولا ترزي " قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار الذي ادى الى استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.
وقال ترزي في تصريح صحفي له صباح اليوم" أن هذه السياسة التصعيدية الصهيونية، سواء ما جرى في القدس المحتلة والضفة الغربية، أو الذي جرى شرق قطاع غزة وأدى إلى إصابة 8 مواطنين بالرصاص الحي، إنما يؤكد أن حكومة الاحتلال العنصرية الفاشية المقيتة ماضية في سياساتها مضيفا أن عمليات الاعدامات الميدانية الذي قام بها جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار من نقطة الصفر ستبقي المنطقة في حالة من التوتر.
وأضاف ترزي " أن على حكومة الاحتلال الصهيوني التوقف فورا عن هذا التصعيد الذي لا يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة، كما طالب المجتمع الدولي بالنظر بجدية بمسألة توفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني الأعزل.
وتابع قائلا طوبى للشهداء الأبرار الصائمين الذين انتفضوا للدفاع عن طهارة وقداسة الأرض المباركة، ليصرخوا في وجه كل المتآمرين والمطبعين، وليقولوا هذا هو عدونا الصهيوني الذي يحتل أرضنا ويدنس قدسنا، كما أنهم خرجوا يرفضون الرضوخ لإملاءات العدو الصهيوني ومطالبه بملاحقة المقاومة ووقف "التحريض".
نعم دائما لتوجية البوصلة نحو طريق تحرير فلسطين والقدس والاقصى والقيامة وجميع مقدساتنا الاسلامية والمسيحية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف