أعلنت حكومة الاحتلال العنصري عن خطة لإقامة ثلاث مستوطنات جديدة بالأغوار، وفرض «السيادة» الاحتلالية عليها بواسطة جيش الاحتلال الاستيطاني الاستعماري، الذي قام مباشرةً بتوزيع الإنذارات على سكانها الفلسطينيين بوضع اليد والإغلاق، وذلك لتوسيع المخطط الاستعماري الاستيطاني في غور الأردن.
المخطط وضعه وزير الاستيطان يؤاف غالانت، مستعجلاً تنفيذه في إجتماع لوزارته مع وزارة الزراعة التابعة لحكومة الاحتلال، ومع «صندوق أراضي إسرائيل» من أجل التمويل في الأغوار الشمالية..
وبحسب خطة غالانت في مراحلها الأولى، لدعم المشروع الاستيطاني الاحتلالي بالأغوار، التي يقطنها ستة آلاف مستوطن، فإن الهدف هو مضاعفته من خلال جذب الاستيطان الاستعماري لهذه المنطقة، وترافق ذلك مع الإعلان الاستيطاني بالمناقصات في الضفة الفلسطينية وأغوارها والقدس الشرقية، مناقصات لأكثر من (50) وحدة إستيطانية من أصل (3000) وحدة أعلن عنها والترويج لها خلال العام الجاري، لتدعيم المشروع وتحويله إلى «الأمر الواقع»، بمضاعفة الجذب الاستيطاني الاحتلالي..
حكومة الاحتلال اليمينية العنصرية تقوم بتنكر سافر للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة وتستهتر بقرار إجماع مجلس الأمن الدولي 2334 في ديسمبر2016.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف