شارك حشد كبير من أبناء فلسطين والأمة العربية والأصدقاء الألمان في مسيرة المطالبة بإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الصهيوني وذلك في قلب العاصمة الألمانية برلين يوم السبت الواقع في 19.04.2014
وكانت لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين قد دعت أبناء فلسطين والإمة العربية ومحبي الحرية والعدالة ومناصري الشعب العربي الفلسطيني وبالتنسيق مع القائمين على مسيرة أعياد الفصح المجيد إلى المشاركة في هذه المسيرة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني.
كما شارك في المسيرة عدد كبير من الأحزاب والجمعيات والمؤسسات الألمانية الداعمة لحقوق شعبنا والمناهضة لسياسة التمييز العنصري والتي تطالب بوقف الحروب في العالم أجمع.
رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى الأبطالمن كل الفصائل الفلسطينية القابعين في زنازين الكيان الغاصب وكذلك لافتات باللغة الألمانية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل من أجل إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين وكذلك تطبيق معاهدة جنيف عليهم وعدم الكيل بمكيالين في قضية الأسرى الفلسطينيين.
لقد جابت المسيرة شوارع قلب برلين وسط تفاعل إيجابي من قبل الجمهور الألماني. كما حازت المسيرة على إهتمام كبير من قبل الصحافة الألمانية المرئية والمسموعة والمقرؤة وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي على الشبكة العنقودية الإلكترونية. وقد أخذت هذه المسيرة حيزاً هاماً في نشرات الأخبار على التلفزيون الألماني.
وزع في المسيرة أيضاً بيان بإسم لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين شرحت فيه أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال وكيف تعامل إدارة السجون الإسرائيلية الأسرى العرب وتمارس بحقهم كل أنواع العذاب الجسدي والنفسي كما طالب بيان لجنة العمل الوطني الفلسطيني الحكومة الألمانية بلعب دوراً أكثر فعالية في عملية إطلاع سراح الأسرى الفلسطينيين.
لقد كانت هذه الفعالية من أنجح الفعاليات التي إستطاعت أن توصل صوت الحق إلى المجتمع الألماني من أجل العمل على إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين والعمل على حل القضية الفلسطينية وفق القوانين والتشريعات الدولية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف