أعلنت "مؤسسة فلسطين الدولية" و"جمعية البيارة الثقافية" عن استمرار استقبال المشاركات في جوائز فلسطين الثقافية السبع لهذه الدورة، والتي تحمل كل منها اسم علم عربي فلسطيني كبير، ويبلغ اجمالي الجوائز لهذه الدورة خمس وثلاثون الف دولار امريكي، حيث تبلغ قيمة كل جائزة (5000$) يقدمها سنويا بعض أصدقاء المؤسسة في الشتات والمنفى/ المهجر والمغترب.
وتنقسم الجوائز للدورة الحالية الى "جائزة اسماعيل شموط للفن التشكيلي"، و"جائزة غسان كنفاني"، و"جائزة ناجي العلي للكاريكاتير"، و"جائزة فدوى طوقان للشعر"، و"جائزة إدوارد سعيد في نقد الخطاب الاستشراقي"، و"جائزة وليد الخطيب للتصوير الفوتوغرافي"، و"جائزة أحمد الشقيري للدراسات حول قضية فلسطين والقانون الدولي".
وتشرف على كل من الجوائز السبع لجنة متخصصة مكونة من أكاديميين ومتخصصين في مجال الجائزة، حيث سيتم اعلان النتائج وتوزيع الجوائر السبع على الفائزين في حفل كبير يحمل عنوان "يوم فلسطين للثقافة"، في العشرين من أيلول/ سبتمبر 2014.
وذكر البيان انه يمكن لعشاق فلسطين من كافة الجنسيات بالاشتراك في أي من الجوائز المذكورة، ومعرفة آخر موعد للاشتراك فيها، عبر زيارة موقع جوائز فلسطين الثقافية www.palestineawards.com
للمتابعة والاستفسار، يرجى الاتصال مع السيد مجدي عطاري / مشرف الاعلام على هاتف 7818566 50 971

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف