الاخوات والاخوة في الهيئات الادارية للجاليات والاتحادات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في المانيا
الاخوات والاخوة ابناء شعبنا الفلسطيني في المانيا
الاخوات والاخوة ابناء امتنا العربية في المانيا
قبل ايام خلع الصهيوني قناع التزيف واظهر وجهه الحقيقي للعالم. اظهر فاشيتة وعنصريتة التي تجلت في حملات القتل والتدمير التي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه ضد ابناء شعبنا في فلسطين المحتلة.
الحرب الاثمة على قطاع غزة لتدميرة وكسر معنوية ابناء شعبنا هي حلقة من حلقات البرنامج الصهيوني لتثبيت الاحتلال وتدمير الوجود الفلسطيني البشري والعمراني
في فلسطين المحتلة.
صمود شعبنا الابي في غزة هاشم ورد فصائل المقاومة على العدوان وتكاتف ابناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام ٤٨ مع اخوتهم في فلسطين المحتلة عام ٦٧ لانه دليل قاطع على ان برامج الصهاينة ومن يقف خلفهم لن تمر.
الاخوات والاخوة غزة هاشم وقدس الاقداس وحيفا الصمود وعكا الشامخة وجليل التحدي ينادونا ويناشدونا افراد ومؤسسات بان نعمل جاهدين لدعم صمود شعب فلسطين امام العدوان الصهيوني الفاشي.
الاخوات والاخوة آن ألاوان بنا جميعا وطني واسلامي، علماني ومتحفض بان نرفع راية التحدي، راية الدعم والنصر للحق.. راية الوحدة من اجل الوطن وصمود شعبة الاصيل. آن الاوان ان نحرك الرأي العام ليقف مناصرا لشعبنا وقضيته العادلة امام دولة العنصرية دولة الحرب. يدا بيد نعمل لكشف الوجه الحقيقي للصهيوني الفاشي.
الاخوات والاخوة لنعمل بقول رسول الله صلعم: "الساكت عن الحق شيطان اخرس"
نحن شعب فلسطين اصحاب حق ولن نسكت ولن يهدى بال لنا الا برفع علم فلسطين فوق الاقصى وكنيسة القيامة. لن يهدى بالنا الا بدق اجراس النصر في الكنائس ورفع اذان صلاة التحرير والعودة في الجوامع.
الاخوات والاخوة
نحن في المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينية في المانيا نناشدكم بتنظيم فعاليات في كل مدينة في المانيا لدعم صمود شعبنا في الوطن الجريح. ونحن على استعداد كامل لان نقدم لكم كل مساعدة تحتاجونها لتنظيم فعالياتكم . كما ونناشدكم ان تعملوا على تنصيق كل الفعاليات مع قوى التضامن الالمانية وحركات حقوق الانسان والسلام في موقعكم وحث القوى السياسية والكنسية الالمانية للمشاركة في فعاليات التنديد بالحرب الفاشية على شعبنا في فلسطين المحتلة.
يدا بيد نرفع راية الوحدة ... يدا بيد نقف وقفة التحدي .. يدا بيد نرفع اعلام الكرامة ...
شعب واحد... وطن واحد... مصير واحد
المكتب التنفيذي للجالية الفلسطينية في المانيا
هانوفر 8.7.201

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف