أكد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله أن الجاليات الفلسطينية في الخارج هي السفير والناقل لقضية شعبنا العادلة للعالم، مشيدا بجهود الجالية الفلسطينية في فنزويلا والولايات المتحدة على دورها في دعم أبناء شعبنا وخاصة قطاع غزة.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من الجالية الفلسطينية في فنزويلا والولايات المتحدة، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، حيث استمع من الوفد على النشاطات التي قامت بها الجاليات الفلسطينية خلال العدوان على قطاع غزة، وحجم المساعدات التي قدمت لدعم صمود وإغاثة مواطني القطاع.

واطلع الوفد رئيس الوزراء على الدعم الذي قدمته وستقدمه الجالية الفلسطينية في فنزويلا، سواء على صعيد المبالغ النقدية، والمساعدات الإنسانية والاغاثية، وقدم الحمد الله الشكر لممثلي الجاليات على دعمهم المتواصل، داعيا كافة الجاليات في المساهمة من اجل إعادة اعمار قطاع غزة، والمشاركة مع الحكومة في خططها الاغاثية العاجلة والتي على رأسها الترميم السريع للمنازل المدمرة، والمساهمة في استئجار منازل لإيواء العائلات النازحة.

وشدد الحمد الله على الدور الفاعل التي قامت به كافة الجاليات الفلسطينية في مختلف دول العالم، على صعيد النقلة النوعية في تغيير الرأي العالمي تجاه القضية الفلسطينية ونصرة عدالتها، وفضح ممارسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.


لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف