- بيان صحفي -

مسيرة الإستقلال والتحرر الوطني مستمرة

يا ابناء وبنات شعبنا الفلسطيني في اوروبا وفي كل انحاء المعمورة

بمزيد من الفرح والاعتزاز تلقينا خبر اعتراف مملكة السويد بدولة فلسطين. إن هذا الموقف السويدي الرسمي والشعبي لهو موقف تضامني من الطراز الأول وليعبر عن الانسانية والانحياز لمطلب الحرية وحق الشعوب بتقرير مصيرها من قبل هذا الشعب الصديق.

ان اعتراف مملكة السويد وبعد سلسلة اعترافات دول امريكا اللجنوبية والوسطى الى جانب تصويت برلمانات بريطانيا وايرلندا لصالح الاعتراف بالدولة الفلسطينية ليبرهن للقاصي والداني على ان عجلة الاستقلال تدحرجت ولن تستطيع السياسة الاسرائيلية عبر محاولات تهويد القدس وحصار غزة وقمع الضفة من ايقافها.

إننا في اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات في اوروبا لنطالب بريطانيا بتصحيح خطأها التاريخي باعلان وعد بلفورعبر الاعتراف بفلسطين. كما ونطالب المانيا وفرنسا والدول الاوروبية الأخرى بعدم الرضوخ للإبتزاز الصهيوني، الذي يستخدم جرائم هيتلر للتغطية على جرائم الاحتلال الصهيوني ويستخدم سلاح تهمة المعاداة للسامية في وجه من يعادي الصهيونية وسياسات اسرائيل العدوانية.

إن اتحادنا وباطلاقه حملة تكريس الاعتراف بفلسطين سيواصل الى جانب اصدقاء شعبنا حملاته الاعلامية وتكثيف الإتصالات بالبرلمانات والأحزاب الاوروبية ومؤسسات المجتمع المدني لفضح السياسة العنصرية الصهيونية وتشديد مقاطعة منتجات ومؤسسات الكيان الصهيوني حتى تتم الاستجابة لقرارات الشرعية الدولية والتسليم بالحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة وفي مقدمتها حق العودة الى الديار والممتلكات وحق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

نبارك لشعبنا واصدقاءه بهذه الانتصارات ، التي مهد لها صمود ابطال المقاومة البواسل . واننا على ثقة من النصر ما دام شعبنا مصمم على النضال يقدم الشهيد تلو الشهيد والجريح تلو الجريح ولا ترهبه سجون العدو وزنازينه.

المجد كل المجد للشهداء وتحية اجلال واعتزاز للجرحى وللأسرى البواسل!

الهيئة الإدارية لإتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

رئيس الهيئة الإدارية الدكتور فلاح صالحة

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف