إستقبل اتحاد لجان الرعاية الصحية في قطاع غزة شحنة كبيرة من المساعدات الغذائية مقدمة للشعب الفلسطيني بتبرع من عدة مؤسسات ألمانية صديقة لشعبنا
وقال رئيس الاتحاد د. رائد صباح إن هذه المساعدات ستوزع على 1500 أسرة من الأسر المتضررة من الحرب الأخيرة على قطاع غزة إضافة إلى اسر المحتاجين وذوي الحالات الاجتماعية الصعبة في مختلف مدن القطاع .وأضاف د. صباح ان هذه المساعدات جاءت بتبرع كريم وسخي من عدة مؤسسات مناصرة وصديقة لشعبنا في ألمانيا وتشمل الجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية وجمعية النجدة الاجتماعية الألمانية واتحاد المرأة الألمانية الفلسطينية والتحالف الأوربي لمناصرة أسرى فلسطين ومؤسسة أوربا تساعد والجاليات الفلسطينية في المدن الألمانية.وشكر د. صباح جهود هذه المؤسسات التي أثبتت دوما أنها خير مناصر للقضية الفلسطينية ووقفت إلى جانب شعبنا في كافة المحن والظروف والحروب التي تعرض لها كما ثمن جهود د. خالد الحمد منسق الحملة في ألمانيا والذي بذل جهود كبيرة للتنسيق وتامين وصول المساعدات إلى غزة .كما أشاد د. صباح بدور وزارة الشئون الاجتماعية وعلى رأسها معالي الوزير د. شوقي العيسة وموظفو الوزارة الذين بذلوا جهودا كبيرة لتامين إدخال الشحنة إلى قطاع غزة كما ثمن دور السفارة الفلسطينية في برلين على ما بذلته من جهد لإيصال المساعدات التي تم التبرع بها من خلال المؤسسات الألمانية الصديقة .
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترسل فيها ائتلاف المؤسسات الألمانية الصديقة مساعدات لشعبنا مما يدل على عمق العلاقة الوطيدة التي تربط بين الشعبين الألماني والفلسطيني ومناصرة القضية الفلسطينية وتعزيز صمود شعبنا في ظل سياسة الحصار والحروب التي يتعرض لها .
وتأتي هذه المساعدات رغم الصعوبات والتحديات التي واجهت القائمين عليها ووسط إصرار كبير من منظميها على كسر الحصار المفروض على قطاع غزة وتعزيز صمود شعبنا بعد حرب مدمرة استمرت نحو 51 يوما راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى ودمر فيها ألاف المنازل ولحقت دمار واسع بالبنية التحتية وبكل أشكال الحياة في قطاع غزة .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف