السويد- اختتمت مؤسسة الجليل للتضامن المرحلة الأولى من حملة الإغاثة الإنسانية إلى غزة والتي نفذتها مع بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
المرحلة الأولى توجت اليوم السابع عشر من تشرين الثاني 2014 وذلك بإرسال كونتينر (أربعون قدم) بحمولة تسعة طن ونصف من المعدات الطبية بشكل خاص إضافة إلى الأسرة والألحفة والفرش والمخدات للمرضى إضافة إلى معدات صالون حلاقة.
وقالت مؤسسة الجليل: أنها أنهت المرحلة الأولى من حملة الإغاثة الإنسانية لغزة بالتعاون مع التجمّع الديمقراطي الفلسطيني في الدنمارك والمجموعة 194 في السويد وبجهد مشكور من إتحاد الأطباء الفلسطينيين فرع السويد وكذلك الشبكة السويدية المساندة لفلسطين ، كما كان لمجموعة من الأطباء الأوروغوانيين من أميركا اللاتينية الفضل الأكبر في التبرع بالمعدات الطبية.
وأضافت المؤسسة: المرحلة الأولى تم إنجازها بفضل التعاون المشكور والذي أبدته الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والتي تعهدت بإيصال المساعدات إلى إتحاد لجان الرعاية الصحية في غزة، على أن تتكفل مؤسسة الجليل بكافة النفقات المالية المترتبة. هذا وما زال العمل متواصل لترتيب آليات البدء بالمرحلة الثانية وذلك بالتعاون مع وزارة الخارجية السويدية والتي سوف تشمل مساعدات ملابس وأحذية وألعاب للأطفال.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف