بمناسبة العام الميلادي الجديد 2015 ، أقامت الجالية الفلسطينية بالعاصمة كييف إحتفالية ، شارك فيها حضور كبير من أبناء الجالية وعائلاتهم
المهندس خليل عمرو رئيس الجالية رحب بالحضور ، متمنيا لهم عاما سعيدا ، داعيا بان يجمع الله الشمل في فلسطين قد تحققت الاماني باقة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
كما ألقى سفير دولة فلسطين الدكتور محمد الاسعد ، كلمة هنأ الحضور بالعام الجديد ومتمنيا أن يعم السلام في أوكرانيا وفلسطين ، موضحا ان الشعب الفلسطيني من أكثر الشعوب التي تتفهم وتشعر بما تمر به أوكرانيا ، مؤكدا بنفس الوقت على إصرار القيادة الفلسطينية على مواصلة نضالها بمختلف الميادين من اجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .
كما ألقى كل من السيد محمد النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، و الدكتور حسين غنام امين سر حركة فتح في اوكرانيا ،والدكتور صلاح زقوت مدير البيت العربي كلمات تقدموا من خلالها بالتهنئة للحضور.
الاحتفالية أقيمت بأجواء من المحبة والتعاضد بين أبناء الجالية ، حيث قوبلت بإرتياح وشكر كبير من أعضاء الجالية على هذا الجهد الذي بذلته الهيئة الادارية في سبيل نجاح تلك المناسبة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف