أطلق إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا ، حملة تبرعات عينية تشمل الملابس الشتوية لصالح أبناء شعبنا في مخيم اللاجئين الفلسطينيين المؤقت في العاصمة القبرصية نيقوسيا.
و, ذكر إتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا أن حملة التبرعات تمت بالتنسيق مع النادي البحري لمدينة ليماسول ( NOL ) ، والإتحاد العام لطلبة فلسطين في قبرص.
وفور إنطلاق الحملة في العاصمة نيقوسيا ، سارع أبناء الجالية الفلسطينية والعشرات من القبارصة بالتبرع بالملابس الشتوية ، فيما شهدت مدن شمال قبرص تجاوباً كبيراً من الطلبة الفلسطينيين ومن مختلف الجنسيات في حملة التبرعات.
وفي وقت لاحق من يوم أمس الثلاثاء ، نظم إتحاد الجاليات الفلسطينية زيارة لمخيم اللاجئين الفلسطينيين لإيصال التبرعات من الملابس الشتوية التي تم جمعها من الحملة ، حيث ضم الوفد كل من جمال الفاخوري عضو الهيئة الإدارية لإتحاد الجاليات الفلسطينية ، ورنا القريوتي من الجالية الفلسطينية في قبرص.
وعبر أبناء المخيم المؤقت للإجئين الفلسطينيين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من إتحاد الجاليات، والتي تأتي في وقتها خصوصاً مع إشتداد العاصفة الثلجية التي تضرب البلاد، الامر الذي يؤثر بشكل كبير على المخيم وخصوصا الاطفال والنساء وكبار السن ، وثمنوا وقفتهم مع أبناء شعبهم في هذه المحنة التي يعانون منها ، فيما وعد وفد الإتحاد بمواصلة حملة التبرع وتكثيف جهوده وإتصالاته مع المسؤولين القبارصة لتحسين ظروف إقامتهم المؤقتة في المخيم ، وتخفيف معاناتهم اليومية وخصوصاً في هذه الاجواء الباردة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف