أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الاثنين، أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (55) أسيراً في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الأيام القادمة.
فقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: محمود عليان، حسن قنديل، ابراهيم بدحة، عبد الله عودة، ابراهيم يعقوب، صالح عساكرة، أيهم عليان، عبد الهادي حجاز، أحمد محارب، حمزة مصفر، راشد رمضان، محمد هندي، سعد قزاز، علي بركات، كريم قرط، عيسى عساف، علي حزين، زيد الجعبري.
فيما مددت محكمة الاحتلال في "سالم" اعتقال كل من الأسرى: صابر مصاروة، محمد خباص، بسام أبو زينة، مهدي عاشور، عبد المنعم موسى، نور الدين جوابرة، أحمد أحمد، علي شولي، نشأت عناتي، محمد رمحي، عنان جلاد.
أما محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: أحمد ياسين، خالد ناموس، محمد زكارنة، أدهم مبروكة، نضال لبوس، طاهر رماحة، الحارث علام، ثائر مرداوي، أحمد أبو ساريس، محمد شبارو.
ومُدد لكل من الأسرى: باهر حسين، وسيم تاج، ابراهيم سلمي، أشرف شتا، كرم ريان، أنس سلامة، محمد نوفل، محمود علاونة، محمد أحمد، في محكمة الاحتلال في "الجلمة".
وفي محكمة الاحتلال في "عسقلان" مُدد اعتقال كل من الأسرى: زيد السلايمة، وسيم اسعيد، غالب عجلوني، همام قاضي، أمير عجلوني، أسيد أبو عادي.
إلى ذلك، فقد مدد الاحتلال اعتقال المواطن محمد عيد في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف