تثمن دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين رفض عمال ميناء "ليفورنو" في إيطاليا تحميلهم الأسلحة المتوجهة إلى دولة الإحتلال الإسرائيلية على متن السفينة، بعد أن تبين لهم أن السفينة كانت تريد تحميل أسلحة ومتفجرات في طريقها لمناء "أشدود" بعد جمع معلومات من نقابة عمال الرصيف حول المزيد من الشحنات.

وأشارت دائرة المقاطعة في الجبهة أن هناك تجمعات عمالية أخرى دعت إلى زيادة التنسيق بين عمال المرافئ من أجل منع عمليات مماثلة فيما يتعلق بشحن الأسلحة، وقد أكدت مصادر أخرى أن الأسلحة التي كانت متوجهة إلى دولة الإحتلال الإسرائيلية عالية الدقة.

وتعتبر دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن هذه الخطوة هي خطوة إيجابية، حيث إبتدأ المجتمع الدولي يكتشف إجرام دولة الإحتلال الإسرائيلية، لإستخدامها الأسلحة الدقيقة ضد المدنيين وأطفال فلسطين، وتستخدم هذه الأسلحة لترهيب الشعب الفلسطيني، وإجباره على التهجير القسري، وممارسة المجازر بحقه.

وتدعو دائرة المقاطعة في الجبهة النقابات العمالية في مختلف القطاعات لأخذ خطوات مماثلة، وتقاطع دولة الإحتلال الإسرائيلية، خصوصا بعد أن أقدمت على قصف المواد الطبية للهلال الأحمر الفلسطيني، وأغلقت المعابر الحدودية لعدم إدخال المواد الطبية والمؤن الغذائية للمدنيين.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف