‏"لم أتخيل ريال مدريد بدون كارلو أنشيلوتي، لكن هذا حدث، كانت العودة سريعة، سنناقش مستقبل الفريق في الأيام المقبلة شكرت بيريز."
‏"أنشيلوتي ليس نفس الشخص الذي كان قبل 6 سنوات، فقد امتلكت سنوات إضافية من الخبرة، بعضها جيد وبعضها سيء، الجانب السيء سيساعدني في النمو".
‏"الفريق لديه جودة عالية، مزيج من الخبرة والشباب، راموس، كروس، مودريتش، بيل وبنزيما، وأيضًا هنالك فينيسيوس، رودريغو وفالفيردي".
"في المرة الأولى التي كنت فيها هنا ، جاء 4 من كاستيا: موراتا وناتشو وكاسيميرو وخيسيه، بالإضافة إلى كارفاخال الذي كان عائدًا من الإعارة، هذا الحماس ساعدنا ذلك الموسم وسنرى مع النادي."
‏مبابي؟ "اللاعبون المتميزون يمنحونك فرصة أفضل للنجاح، من المهم أن يكون لديك فريق يتمتع بالتوازن والجودة والقدرة على التضحية واللعب معًا، ثم تمنحك شخصيات اللاعبين شيئًا آخر."
‏"أسلوب هذا النادي هو لعب كرة قدم هجومية ومذهلة ومكثفة، هذا ما يريده المشجعين."
‏راموس؟ "ريال مدريد ، مهما كان ، سيتنافس في جميع المسابقات ، مع أفضل فريق ممكن، لقد وصلت الآن ويجب أن أتحدث إلى النادي عن كل هذا.
"تدريب ريال مدريد مسؤولية لكنها مسؤولية جميلة لأنه النادي الأكثر شهرة في العالم ، سأبذل قصارى جهدي."
‏"أعتقد أنه مع هذا الفريق سيكون من السهل لي الفوز بالألقاب، مع هذا الفريق، بدون لاعبين كانوا على سبيل الإعارة مثل اوديغارد أو بيل أو سيبايوس."
‏"بنزيما يجب أن يسجل 50 وليس 30، فينيسيوس يجب أن يسجل أكثر، أنا سعيد بتدريب بنزيما، لقد تحسن كثيرًا في الفترة الماضية."
"لم يلعب غاريث كثيرًا، ولم يكن لديه وقت، لكنه سجل الكثير من الأهداف، لقد كانت حاسمه للغاية في المباريات الأخيرة، حاليا سيعود."
‏"لكل فريق هدف وتحدي يتعين تحقيقه، في مدريد الفوز بالدوري و دوري أبطال، في ايفرتون يقاتل من أجل أوروبا. كل فريق له هدفه، لا تنجح بمجرد الفوز بلقب. النجاح هو الوصول إلى الهدف الذي حققه النادي."
‏"أتذكر كل شيء بوضوح شديد، المباريات التي فزنا بها، الفترات الصعبة، اليوم الذي غادرت فيه، يوم وصولي، أتذكر كل شيء بوضوح شديد، لقد مرت 5 سنوات، العودة إلى هنا شيء مميز ، إنه نفس الشعور عندما وصلت لأول مرة."
‏"ماذا أقول عن زيزو؟ لقد فاز بـ 3 كؤوس متتاليه، لقد قام بعمل رائع حتى اليوم الأخير هنا، على الجميع أن يشكر زيزو، هذه هي كرة القدم، يأتي أحد المدربين والآخر يغادر، ما فعله هنا كان مذهلاً."
"لم أتحدث مع زيزو، سأتحدث معه، لم تكن لدينا علاقة مستمرة، لقد مررنا رسائل، إنه صديق، سوف أتحدث معه."
‏"هازارد لاعب كبير، لقد تعرض لإصابات خطيرة، لم يستغل إمكاناته الكاملة، أعتقد أنه يريد أن يفعل ذلك، قد يكون هذا هو العام المناسب"
‏"أتعامل مع كرة القدم منذ 40 عامًا، في كرة القدم، من الطبيعي أن يتحدث الناس، ويلعب اللاعبون، ويقول الصحفيون ما يحدث، هذا عادي، أعرف هذا العالم جيدًا."
"كريستيانو رونالدو؟ لدي الكثير من العاطفة لكريستيانو، لكني لا أحب الحديث عن اللاعبين الموجودين في ناد آخر."
‏"إذا سجل كريستيانو 30-35 هدفًا عندما اعتاد على تسجيل 50، فهذا يعني أنه يتراجع قليلاً."
‏"كريستيانو لم يرسل لي رسالة."
‏"لا أريد الرد على زيدان، لا أعرف علاقته بالرئيس، عندما اتصلوا بي للعودة، لم يكن لدي سوى قول نعم للعودة"
‏"أليغري، كونتي مدربون عملوا في أندية كبيرة، لقد فازوا بالعديد من الألقاب، إذا تمت مقارنتي مع هذين الصديقين فهذا شيء لطيف للغاية بالنسبة لي."
"الكل يعرف هدف ريال مدريد. فاز بدوري أبطال ، فاز بالدوري، فزا بالكأس، هذا هو الهدف، الانتقادات طبيعية، إنه الفريق الأكثر متابعة في العالم."

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف