يستعد ريال مدريد بالفعل لوداع سيرجيو راموس . هذا ما تقوله صحيفة ABC ، ​​مما يوضح أن فلورنتينو بيريز سيتحدث مع اللاعب لتنظيم حفل وداع يليق بقائد ريال مدريد.

وبحسب هذه الصحيفة ، فإن النادي الأبيض يريد توديع اللاعب الذي حقق 22 لقبا فاز بها في ريال مدريد وترك الباب مفتوحا لعودته. اللاعب في إجازة حاليا ويأمل النادي أن يتمكن من الاتصال به لتحديد تاريخ ذلك الفصل.

يفترض ريال مدريد بالفعل أن سيرجيو راموس سيغادر ، لكن اللاعب يواصل الإصرار على رغبته في البقاء ، لكنه لا يزال لا يقبل عرض تجديد ريال مدريد. من ناحية أخرى ، يرى النادي الأبيض أن عرضه لم يعد موجودًا لأنه لم يكن هناك رد ، فقد سحبه.

سيتم إطلاق سراح سيرجيو راموس في الأول من تموز (يوليو) وينوي استدعاء وسائل الإعلام ونشر رسالة مثل زيدان.

أسباب الطلاق بين ريال مدريد وراموس

يتم إرسال المزيد والمزيد من المؤشرات على أن راموس ليس له مستقبل في ريال مدريد. قبل شهر واحد من انتهاء عقده ، تقطعت السبل بالوضع تمامًا. علاوة على ذلك ، من الواضح بالفعل أن هناك طلاقًا تامًا بين القبطان والرئيس.

التوقيع مع ديفيد ألابا أمر حاسم لرؤية أنه سيكون هناك تغيير في النظام في مدريد. ألابا ، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا ولديه خمس سنوات من حياته المهنية بمستوى جيد ، يأخذ راتب راموس ، الذي لم يدرجه النادي في مقاطع الفيديو الترويجية للقميص الجديد.

كانت إذاعة أوندا سيرو قد قدمت أحدث البيانات حول أحد الأسباب الرئيسية للطلاق بين راموس وريال مدريد. النادي الأبيض ، بحسب الإذاعة ، متضرر للغاية لأن راموس كان أحد المروجين الرئيسيين للفريق الرافض لخفض رواتبهم بنسبة 10 في المائة هذا الموسم الذي قل فيه الدخل من الأزمة من فيروس كورونا وغياب الجمهور في الملاعب.

وقد أجبر ذلك مدريد على التفاوض بشكل فردي بشأن هذا التخفيض بنسبة 10 في المائة ، والذي تم افتراضه فقط في بعض الحالات. حجة راموس هي أن هذا التخفيض الذي قصده مدريد ، وفقًا لتقرير الإذاعة ، كان من شأنه توفير أموال لصفقة مبابي.

كان هذا التخفيض أمرًا حيويًا لمدريد لتجنب جزء كبير من الخسائر التي تزيد عن 100 مليون يورو التي تتوقعها في العام الثاني من الوباء (في المجموع ، انخفضت الإيرادات بأكثر من 30 ٪ إلى 617 مليونًا). هذا الانخفاض العالمي بنسبة 10٪ في رواتب فرق كرة القدم وكرة السلة والشباب وكبار المديرين كان سيصل إلى حوالي 50 مليون يورو. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه مع دخل 617 مليون يورو ، فإن إجمالي فاتورة أجور 800 عامل في النادي يبلغ 448 مليون.

لكن هناك أسباب أخرى تسببت في هذا الطلاق النهائي بين راموس وريال مدريد. ثلاثة تبرز من بين الجميع. كان الأول في عام 2015 ، عندما أجبر سيرجيو راموس على التجديد من خلال عرض من مانشستر يونايتد تمامًا كما غادر القائد الآخر ، كاسياس ، مدريد بطريقة مؤلمة. والسبب الثاني ، عندما اصطدما في غرفة خلع الملابس بعد الإقصاء في دوري أبطال أوروبا أمام أياكس ، قبل موسمين. الثالث ، عندما طلب راموس الذهاب إلى الصين في صفقة انتقال حر. لم يسمح له الرئيس بذلك ، كما قال علنًا إنه كان صاحب أعلى دخل للفرقة البيضاء.

كان راموس من هذا النوع من القادة الذيين لا يجملون الكلمات. كان واضحا عندما لم يتردد في التعليق على عودة محتملة لمورينيو : “كنا بدونه منذ خمس سنوات وفزنا كثيرا في هذه السنوات …” ، قال عندما بدت الأجراس على أنها عودة محتملة للمدرب البرتغالي.

“الاحترام يُكتسب ، لا يُفرض …” ، لم يتردد في الإشارة إلى أن الشخص الذي بدا هو كونتي ويده الثقيلة. شكك كلا البيانين في نهج فلورنتينو. الآن ، تبدأ حقبة جديدة ويصعب على الكابتن أن يكون فيها.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف