كارليتو مدرب فائز. لقد أظهرها بالفعل طوال مسيرته ، بما في ذلك في مدريد ، حيث تمكن من رفع العاشرة التي طال انتظارها. لكنه أيضًا يحب كرة القدم الهجومية وذات الجودة. لقد حاول دائمًا وضع هذا الختم على أدواته. لهذا السبب ، يعمل بالفعل على تحقيقه مع ريال مدريد الموسم المقبل.

من المؤكد أن السبب الرئيسي والأكثر إثارة للدهشة في تواضع ريال مدريد الموسم الماضي هو الافتقار إلى الهداف. و هو أن باستثناء بنزيما فإن باقي اللاعبين لم يكونوا بالمستوى المتوقع. بعيدًا جدًا عن الفرنسي ، سجل أسينسيو وكاسيميرو 7 أهداف. رقم ضعيف للغاية.

لكنها لم تكن المشكلة الوحيدة. كما أظهرت المواجهة ضد تشيلسي النقص الجسدي في خط الوسط ، أمام لاعبين يشبهون الرياضيين. تراكم المباريات من قبل كروس ومودريتش وكاسيميرو جعلهم يرون أنفسهم مهزومين.

لحل تلك المشكلة، أنشيلوتي يريد التعاقد مع فلوريان نيوهاوس. كما أفادت شبكة ديفنسا سنترال ، لاعب خط الوسط الألماني هو لاعب مناسب لذوق كارلو انشيلوتي. في الواقع ، لقد تبعه طوال هذا الموسم وأراد التعاقد معه لإيفرتون.

ومع ذلك ، فقد علم أن اللاعب يمتلك عرضاً من بايرن ميونيخ. وهي المشكلة التي ستواجه ريال مدريد إذا فكر في التعاقد معه. لكن في عمر 24 عامًا ، تجعله جودته وشبابه في الأفق.

نيوهاوس هو أحد أكثر اللاعبين الواعدين في ألمانيا. يعتبر لاعب خط وسط كامل قادر على الظهور في أجزاء كثيرة من الميدان. في الواقع ، هناك من قارنه بالفعل مع فيدي فالفيردي.

ساعد موسمه الرائع في بوروسيا مونشنغلادباخ على إثارة اهتمام العديد من الفرق ، على الرغم من أننا نقول ، بايرن أخذ زمام المبادرة.
لاعب وسط الملعب تمكن من تسجيل 8 أهداف ووزع 8 تمريرات حاسمة وتعد سهولة وصوله إلى المنطقة المنافسة أحد أكثر جوانب نيوهاوس تميزًا.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف