ميلان يريد مواصلة الصيد في ريال مدريد . قبل عامين ، ضم ثيو هيرنانديز مقابل 20 مليون “فقط” وأصبح لاعباً أساسياً في الفريق. تضاعفت قيمته السوقية ثلاث مرات ، ومع تسجيله ثمانية أهداف وصنع ثمانية تمريرات حاسمة هذا الموسم ، كان حاسمًا في عودة النادي الايطالي إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام سبع سنوات.

حدث شيء مشابه مع إبراهيم دياز. لم يكن لاعب ريال مدريد المعار إلى ميلان لاعبًا أساسيًا دائمًا ، لكنه قدم أربع تمريرات حاسمة وسبعة أهداف ، أحدها ، ضد يوفنتوس ، سيبقى في الذاكرة لسنوات بين مشجعي روسونيري.

يريد الإيطاليون مواصلة الاعتماد على ابراهيم دياز ، وسيلتقي باولو مالديني في الأيام المقبلة مع مجلس إدارة ريال مدريد لمناقشة وضعه ، سيطلب سنة أخرى على سبيل الإعارة.

ميلان ، الآن ، لديه في سانتياجو بيرنابيو أحد أفضل الأصدقاء الذين قدمته لهم كرة القدم ، كارلو أنشيلوتي. قد يسهل تواجد مدافع ومدرب ميلان السابق على رأس الادارة الفنية لريال مدريد بعض العمليات هذا الصيف.

وفقًا لـ صحيفة كورييري ديللو سبورت الايطالية، يمكن لميلان المشاركة في صفقات مع ريال مدريد هذا الصيف ، نظرًا لأنهم ، بالإضافة إلى إبراهيم دياز ، مهتمون بـ يوفيتش وماريانو وأودريوزولا و سيبايوس.

يريد الروسونيري تقوية أنفسهم من أجل عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا وسيحاولون الاستفادة من فرص السوق التي يوفرها لهم ريال مدريد. إنهم يعلمون جيدًا أن كل شيء يخرج من البرنابيو إلى الدوري الإيطالي يعمل بشكل رائع.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف