على الرغم من كلام الخليفي أمس في ليكيب ، مؤكداً أنه مسرور بعمل ليوناردو ، إلا أنهم في باريس يصرون على أن باريس سان جيرمان يبحث عن مدير رياضي جديد لمحاولة إقناع مبابي بالبقاء وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

سيكون الهدف الرئيسي هو البرتغالي لويس كامبوس ، الذي يتفاوض أيضًا مع ريال مدريد ولديه علاقة وثيقة جدًا مع اللاعب الفرنسي الدولي.

لويس كامبوس ، الذي أصبح حرًا بعد أن توج بلقب الدوري الفرنسي مع نادي ليل الموسم الماضي وأيضًا موناكو في عام 2017 ، هو صديق لمبابي. في إمارة موناكو، كان قادرًا على إقناع المهاجم بتوقيع أول عقد احترافي له ولهذا السبب يحظى بتقدير كبير في باريس.

قد يوافق البرتغالي على إدارة الفريق الباريسي ، على الرغم من أن لو باريزيان يشير إلى أنه قد يكون لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد.

ناصر الخليفي ، لم يكن راضي تمامًا عن العمل الذي قام به ليوناردو في العام ونصف العام الماضيين. تحطمت سفينة مدير الرياضة في باريس سان جيرمان الذي ما زال قائماً بعد إقالة توماس توخيل في ديسمبر ولم يتمكن من إقناع مبابي بالتجديد. اتصل باريس سان جيرمان بالفعل بباراتشي الأسبوع الماضي لمنصب المدير الرياضي ، لكن الإيطالي سيوقع في النهاية مع توتنهام.

ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع لويس كامبوس

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع المدير الرياضي لويس كامبوس قبل بداية الموسم المقبل.

لويس كامبوس من أفضل المديرين الرياضيين في فرنسا، بعدما نجح مع موناكو وصنع فريقًا فاز باللقب 2017 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعد الرحيل عن موناكو في 2017 قال لويس كامبوس: “لا أريد أن أبدو متعجرفا، لكني أؤكد لكم أنني سأخلق (روائع) أخرى مثل هذه في مسيرتي المهنية“.

نادي ليل الفرنسي منذ ذلك الحين أصبح واحدا من أهم مصادر المواهب الشابة في القارة العجوز لكبار الأندية وصارت نفس الأندية تتهافت من أجل الحصول على خدماته، لويس كامبوس المدير الرياضي.

ويعتبر فريق ليل الفرنسي بطل اللقب الموسم المنصرم، مصنوعًا من جانب كامبوس الذي استثمر الاستثمار المثالي في سوق الانتقالات من حيث بيع وشراء اللاعبين.

موقع “جول” في نسخته الإسبانية، أكد أن ريال مدريد في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع لويس كامبوس، ليكون هو المدير الرياضي للفريق في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن المفاوضات مستمرة منذ شهرين وحتى الآن، ولكن هناك تقدم في المحادثات بين المدير الرياضي البرتغالي، والنادي الإسباني.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف