قام وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومنظماتها الجماهيرية بمحافظة شمال غزة بزيارة الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي في شمال قطاع غزة.
وترأس الوفد الرفيق عطية صالحة عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول محافظة الشمال، وضم مسؤولي المنظمات الديمقراطية والفروع الحزبية (جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون) والعلاقات الوطنية ولجان الاختصاص في المحافظة.
وأبرق وفد الجبهة في الفروع الحزبية تهاني وتحيات الرفاق في قيادة الجبهة الديمقراطية وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة للناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنين لهم حياة جامعية حافلة بالنجاح والتفوق.
وأكد صالحة للناجحين وأسرهم أهمية مواصلة مسيرة التعليم والعلم باعتبارها رافعة وطنية لتخطي الصعاب والتي حقق خلالها الطلبة نتائج مميزة هذا العام رغم الجراح والآلام التي عاشها طلبة الثانوية العامة بفعل الاحتلال والاستيطان، والحصار والعدوان الإسرائيلي، وسياسات القتل والترهيب والتهجير الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، إلى جانب جائحة كورونا.
وتوجه بالتحية والشكر لأمهات وأباء الطلبة على جهودهم الحثيثة في توفير الأجواء لأبنائهم الطلبة رغم الظروف القاهرة التي تعرضت لها المسيرة التعليمية جراء العدوان الإسرائيلي وجائحة كورونا.
وأضاف صالحة أن «رسالة النجاح والتفوق هي سمة أساسية في مواجهة الاحتلال وكسر الحصار الإسرائيلي ومجابهة الرواية الصهيونية القائمة على القتل والترهيب والتدمير والتهجير والتجهيل بحق أبناء شعبنا الفلسطيني». مُهدياً التفوق والنجاح في الثانوية العامة لشهداء شعبنا الفلسطيني والجرحى والأسرى في سجون الاحتلال.
وجرى تكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين في نتائج الثانوية العامة للعام 2021 . ■








لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف