أوريلين تشواميني هو الاسم العصري لريال مدريد اليوم بسبب الاهتمام المتجدد الذي أثاره لاعب خط الوسط الشاب في النادي الأبيض. التقارير التي يتعاملون معها في النادي الأبيض تشير إلى أن اللاعب الفرنسي سيكون في المقدمة ، بل أفضل من نغولو كانتي.

يتابع ريال مدريد تطورات تشواميني ، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا والذي بدأ يظهر أكثر فأكثر في موناكو منذ بعض الوقت. إنه الآن لاعب دولي مع منتخب فرنسا وقد خاض مرحلة نهائية رائعة من دوري الأمم مع المنتخب الفرنسي ، ليحل محل نغولو كانتي بالضبط.

كما علمت شبكة دفنسا سنترال ، فإن التقارير التي يديرها النادي الأبيض عن لاعب خط الوسط الشاب تشير إلى أنه يستطيع تجاوز مستوى لاعب تشيلسي ، الذي يعتبر من أكثر المحاور الدفاعية اكتمالاً في العالم ، ويصبح الأفضل في جيله.

أقوى جسديًا من كانتي ، يمتلك تشواميني نضجاً مثيرًا للإعجاب بالنسبة لعمره. يستعيد الكثير من الكرات ، ولديه قوة بدنية رائعة ، وجيد في الالتحامات الهوائية. بشكل عام ، لديه الشروط ليكون سيد خط الوسط في أي فريق كبير لمدة عقد.

تابعه ريال مدريد في نفس الوقت الذي تابع فيه كامافينجا

في ريال مدريد كانت لديهم شكوك حتى النهاية بشأن التعاقد مع كامافينجا لأنهم كانوا يخشون أن يفلت تشواميني منهم ، لكن بالنظر إلى الوضع التعاقدي للاعب فريق رين السابق قرروا رمي شباكهم عليه والانتظار عامًا آخر للاعب خط وسط موناكو.

إذا لم يحدث شيء ، فسيكون لاعب خط الوسط الفرنسي في الصيف المقبل أحد أولئك الذين تم اختيارهم لتعزيز خط وسط مدريد قبل الخسائر المتوقعة. يوجد بول بوجبا أيضًا في القائمة المختصرة للمرشحين ، لذلك قد يضطر النادي الأبيض للاختيار … أو حتى التوقيع مع كليهما.

أيا كان القرار ، فإن كشافة ريال مدريد واضحون أن تشواميني لن يستمر طويلا في موناكو وينصحون بالتعاقد مع الفرنسي حتى لو كان عليهم دفع 60 مليون دولار التي يطلبها نادي موناكو. يجب أن نتذكر أن ريال مدريد في ذلك الوقت لم يكن بإمكانه التعاقد مع مبابي وانتهى به الأمر بالندم. إنهم لا يريدون أن يحدث الشيء نفسه مع لاعب خط الوسط الشاب.

نصح زين الدين زيدان النادي الأبيض في ذلك الوقت بمراقبة لاعب موناكو عن كثب ، والآن يطلب المسؤولون عن كشافة مدريد توقيعه. من يدري إذا كنا نتعامل مع وريث كاسيميرو.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف