أنهى كيليان مبابي سلسلة من أربع مباريات متتالية دون أهداف لباريس سان جيرمان، بعدما قاد ناديه إلى تحقيق فوز قاتل في نهاية مباراته أمام أنجيه (2-1)، ليُوسع الفريق صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إلى تسع نقاط، عن أقرب مطارديه.

وسجل مهاجم المنتخب الفرنسي ركلة جزاء بنجاح، قبل ثلاث دقائق من النهاية، بعد أن عادل دانيلو بيريرا النتيجة عقب تقدم أنجيلو فوليني بهدف لأنجيه في الشوط الأول، ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 27 نقطة من عشر مباريات.

ويحتل أنجيه، الذي كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بعد أن غادر ملعب بارك دي برينس محبطاً بسبب احتساب حكم الفيديو المساعد، ركلة جزاء لسان جيرمان عقب لمسة يد على بياريك كابل في المنطقة.

ويحل لانس صاحب المركز الثاني ضيفاً على مونبلييه، الأحد.

وقال كولين داجبا لاعب سان جيرمان: "نحن لا نستسلم أبداً. انتصار اليوم كان مهماً جداً.. لعب كيليان دوراً بارزاً في الفوز الليلة".

وفي غياب الثنائي البارز القادم من أمريكا الجنوبية ليونيل ميسي ونيمار، بسبب خوضهما مباراتين مع الأرجنتين والبرازيل على الترتيب في تصفيات كأس العالم، الخميس، عانى سان جيرمان كثيراً، وبدا أنه لا يجد حلولاً.

واستشاط رومان توماس مدافع أنجيه غضباً من حكم الفيديو المساعد قائلاً، إن إيكاري ارتكب مخالفة ضده قبلها.

وأضاف: "لقد تعبت من حكم الفيديو المساعد.. تم استثمار الملايين في هذه التقنية، ولا يعرفون كيفية استخدامها، ارتكب إيكاردي خطأ ضدي، واستفاد من ذلك ليكون أمام المرمى، قبل احتساب ركلة الجزاء".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف