قال مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، إنه لم يكن يعرف أن رحيم سترلينج يفكر في الرحيل عن النادي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب قلة مشاركاته، لكنه أضاف أنه لا يستطيع أن يمنح أي لاعب ضمانات بشأن المشاركة أساسياً.

ويرتبط سترلينج بعقد مع سيتي حتى عام 2023، وقال إنه يرغب في البحث عن فرصة خارج البلاد، بعد أن سقط من حسابات جوارديولا هذا الموسم، وشارك أساسياً مرتين فقط في سبع مباريات في الدوري.

وأوضح جوارديولا في مؤتمر صحافي: "لم أكن أعرف وأعتقد أن النادي أيضاً لم يكن يعرف برغبته في الرحيل. رحيم لاعب في النادي وأتمنى أن يلعب دوراً بارزاً معنا.. ما أطلبه من رحيم وأي لاعب آخر هو أن يشعر بالرضا لوجوده معنا وأن يستمتع بوقته. إذا لم يكن الأمر كذلك فعليه أن يتخذ أفضل قرار بالنسبة له ولأسرته".

وأضاف: "كنت لاعباً وأتفهم هذا الأمر تماماً، كنت أرغب بالطبع في اللعب باستمرار، كل اللاعبين يرغبون في خوض كل مباراة لكني لا أستطيع أن أمنحهم ضمانات".

وأكد جوارديولا أنه لا يحابي أي لاعب في تشكيلة سيتي على الآخر، ويعامل كل اللاعبين بدرجة متساوية، بغض النظر إذا كان هذا اللاعب من خريجي الأكاديمية أو لاعب دولي.

وأعلن جوارديولا أن فيران توريس سيغيب لفترة تتراوح بين شهرين ونصف الشهر وثلاثة أشهر، بعد إصابة المهاجم بكسر في القدم، خلال اللعب مع منتخب إسبانيا، لكن المدافع ألكسندر زينتشنكو ولاعب الوسط إلكاي جندوجان سيعودان للتدريبات.

وسيكون من الصعب مشاركة إيدرسون وجابرييل جيسوس في مباراة بيرنلي، السبت، بعد اللعب مع البرازيل، الخميس.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف