أحرز فيكتور أوسيمن هدفاً في الدقيقة 81 ليقود نابولي للفوز 1-0 على تورينو اليوم الأحد، واستعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعدما حقق فوزه الثامن في 8 مباريات هذا الموسم.

ويتصدر فريق المدرب لوتشيانو سباليتي المسابقة برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني.

وواجه نابولي اختباراً صعباً ضد تورينو صاحب المركز 12، ونال فرصة رائعة للتقدم في الدقيقة 27 عندما تعرض بنجامين كوني لخطأ داخل المنطقة من جيوفاني دي لورينزو، لكن لورينزو إنسينيي أهدر ركلة الجزاء التي أنقذها فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش.

وهذه ثالث ركلة جزاء مهدرة للجناح الإيطالي في 5 محاولات هذا الموسم، وهو أسوأ سجل في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

واعتقد دي لورينزو أنه سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد الاستراحة لكن الهدف ألغي بسبب التسلل، قبل أن يسدد هيرفينج لوزانو لاعب نابولي في القائم.

وأحرز نابولي الهدف بعدما ارتقى أوسيمن عالياً، وسط عدد كبير من لاعبي الفريقين، وسجل برأسه هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم.

وقال أوسيمن لمنصة (دازون) "هذا فوز مستحق، وفقاً لما تظهره الإحصاءات اليوم، وفي الموسم كله بصفة عامة. هذه المسابقة ليست سهلة، لذا يجب الاستمرار بهذا الشكل ودون توقف".

وأضاف أوسيمن "هذا أهم هدف في مسيرتي، لأنه كان من المهم تحقيق الفوز، ولقد أسعدنا المشجعين".

وفي وقت سابق اليوم، أحرز يوسيب إيليتشيتش هدفين، وأهدر ركلة جزاء خلال فوز أتالانتا 4-1 على إمبولي، ليصبح سادساً برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد لاتسيو خامس الترتيب.

وحقق كالياري فوزه الأول هذا الموسم، حيث سجل جواو بيدرو هدفين في الفوز 3-1 على سامبدوريا، ليتقدم الفائز إلى المركز 18 برصيد 6 نقاط، وهو ذات رصيد منافسه الذي يتقدم عليه بمركزين.

وحوّل أودينيزي بعشرة لاعبين تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع بولونيا، كما تعادل ساسولو 2-2 مع جنوة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف